كورتني كارداشيان تهاجم شقيقتها كيم وتصفها بـ احلى عرب

كورتني كارداشيان تهاجم شقيقتها كيم وتصفها بـ احلى عرب

وصفت كورتني كارداشيان شقيقتها، كيم، بـ "الطماعة" في أحدث تطور لخلافهما القائم منذ فترة، وذلك وفقا لمواجهة صريحة تمت بينهما ضمن أحداث الحلقة الجديدة من برنامج The Kardashians.

وكانت كيم، 42 عاما، متوجسة من بداية الموسم الحالي لبرنامج تلفزيون الواقع الخاص بالعائلة، من ردة فعل شقيقتها، كورتني، 44 عاما، إزاء توقيعها عقد كمدير ابداعي لأحد عروض علامة دولتشي آند غابانا في ميلانو، بعدما تولت العلامة الإيطالية الشهيرة مسؤولية اطلالة كورتني وزوجها، ترافيس باركر، في حفل زفافهما الذي أقيم العام الماضي.

وبحسب معلومات تم تسريبها من الحلقة الجديدة للبرنامج، ونشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كورتني قد دخلت في مواجهة صريحة ومباشرة مع شقيقتها، كيم، بخصوص التوتر والخلاف المحتدم بينهما طوال هذا الموسم.

وظهرت كورتني في جزء مصور من الحلقة الجديدة وهي تتحدث من القلب عن حقيقة الغضب الذي انتابها بسبب ميل شقيقتها كيم للتقليل من خصوصية حفل زفافها واستغلاله تجاريا لصالحها.

وعلقت كورتني بقولها "شعرت بحزن شديد بعدما استغلت أختي حفل زفافي كفرصة عمل. لقد فضّلت الأموال عليَّ. ولهذا السبب لم تسألني أو ترجع إليَّ بهذا الخصوص. ليس الأمر أنها نسيت أن تسألني أو تصورت أني غير مهتمة، بل لم تكن تعرف ما الذي يمكنها فعله إذا أجبتها بالرفض".

وخلال المواجهة ذاتها، ظهرت كيم وهي ترد على شقيقتها وتسألها "حسنا، فلنفترض أني كنت قد أتصلت بك وأخبرتك (أهلا كورتني، أود حقا عمل تلك الشراكة مع دولتشي آند غابانا، فماذا كنت ستقولين؟)". وهو ما ردت عليه كورتني بقولها "كنت سأتصرف كما هي عادتي، إذ أنني لا أهتم حقا بمثل هذه الأمور، وكنت سأقول (يا إلهي. افعلي ذلك. اظفري بالمال وامضي قدما)".

وأردفت بقولها "لكن لأن المناسبة كانت حفل زفافي، فإن الأمر لم يكن عملا بالنسبة لي. فقد كان يوما خاصا، وشعرت أن إقدامك على هذا التصرف قد انتقص من خصوصيته بالنسبة لي".

وما تزال الأزمة القائمة بين الشقيقتين بسبب ذلك الموضوع مستمرة حتى الآن، ولازالت حالة الشحن مشتعلة بينهما، في ظل تمسك كل منهما بموقفه ورفضهما تقديم تنازلات لإنهاء الخلاف.