بيع معطف كايلي جينر الجديد بالكامل.. وشائعات احلى عرب

بيع معطف كايلي جينر الجديد بالكامل.. وشائعات احلى عرب

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر في منشور تم نشره على حسابها على منصة "إكس" أن المعطف المصنوع من الجلد الصناعي في خط أزيائها الجديد Khy، قد بيع بالكامل.

the khy trench & long sleeve mini sold out. thank you thank you for all the love on khy. shop the rest of the first khy drop now before it s too late 🖤 i can t wait for you to experience this collection. //t.co/amHpYkAqMo pic.twitter.com/0TtAwZ4QBq

— Kylie Jenner (@KylieJenner) November 1, 2023

ونشرت كايلي البالغة من العمر 26 عامًا سيلفي مرآة لنفسها وهي ترتدي هذا المعطف مع حذاء بكعب عالٍ.

Dailymail

وقد تم طرح خط Khy للبيع صباح الأربعاء بعد أن قامت كايلي بالترويج للسلع بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية. ويحتوي خط Jenner s Khy أيضًا الفساتين والقمصان والتنانير، ولا تتجاوز أي قطعة منها 200 دولار أميركي، حتى يكون بمقدور الجميع شراءها.

Shutterstock

وهذا الخط الجديد هو أول مشروع كبير لعلامتها التجارية للأزياء منذ إطلاق Kylie Swim الذي جاء بعد الإطلاق الناجح لمستحضرات التجميل Kylie.

كايلي جينر تفاجئ متابعيها باستعراض نمش وجهها الطبيعي

وتحدثت كايلي عن العمل على Khy خلال مقابلة مع مجلة "Vogue"، ووصفت المشروع بأنه "شخصي للغاية"، وقالت: "لقد عملت بجد على هذا المشروع، ووضعت كل قلبي فيه، ولا أستطيع الانتظار حتى يجرب الناس الملابس".

كايلي جينر: تغيير اسم ابني أصعب شيء قمت به

ويأتي ذلك بعد اتهام كايلي بسرقة أفكار لشركتها الشهر الماضي من قبل المصممة "بيتسي جونسون"، التي شاركت بيانًا يوضح موقفها على Instagram Story في 25 أكتوبر/ تشرين الأول.

ووفقًا لموقع HollywoodLife، نشرت بيتسي قروضها الطلابية التي وصلت إلى أكثر من 50 ألف يورو، وأضافت تعليقًا: "مثلي مثل العديد من شباب الطبقة العاملة الآخرين الذين جاهدوا للحصول على الخبرة ثم يجدون أن أفكارهم تسرق".