ليدي غاغا تذهل الجميع في عرض Joker احلى عرب

ليدي غاغا تذهل الجميع في عرض Joker احلى عرب

في مفاجأة مدوية، أبهرت النجمة الأمريكية ليدي غاغا جمهورها في العرض الأول لفيلمها الجديد "Joker: Folie à Deux"، حيث ظهرت بشكل غير تقليدي في قاعات السينما خلال العروض الصحفية.
الكذبة الحلقة 17

ليدي غاغا تتألق وتوزع الفوشار في العرض الأول

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ليدي غاغا وهي تدخل إلى قاعة السينما برفقة فريقها، وهي تحمل أكياسًا من الفوشار، لتقوم بإلقائها على الحضور كنوع من المرح لتحفيزهم على الاستمتاع بالفيلم. وبصوت مرتفع، قالت: "استمتعوا بالعرض!"، مما أثار حماس الجمهور بشكل كبير.

وفيما يتعلق بإطلالتها، اختارت ليدي غاغا فستانًا أسود فخمًا مع ياقة دراماتيكية، ونسقته مع جوارب سوداء على شكل شبكة. كما اعتمدت تسريحة شعر شعثاء بلون أشقر باهت، لتظهر بشكل طبيعي دون أي مستحضرات تجميل.

تلميحات غاغا المثيرة عبر إنستغرام

قبل العرض، أثارت صاحبة أغنية "Bad Romance" الفضول من خلال نشر رسائل غامضة على حسابها في إنستغرام، حيث كتبت في إحداها "أنا مستعدة للمقابلة"، وفي أخرى "لا شريط لاصق لا مهمة"، وأيضًا "لا تخبرني ماذا أرتدي"، مما جعل المعجبين يتشوقون لمظهرها.

الترويج المستمر للفيلم

ستستمر ليدي غاغا في الترويج للفيلم، حيث من المقرر أن تظهر في العرض الأول في لندن بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول، وفي لوس أنجلوس بتاريخ 30 سبتمبر/أيلول.

عودة غاغا إلى الشاشة الكبيرة

يعتبر الفيلم "Joker" الثالث الذي تظهر فيه غاغا بشكل رئيسي، حيث سبق لها المشاركة في "House Of Gucci" و"A Star Is Born"، الذي نالت عنه ترشيحًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، بالإضافة إلى فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية.

في "Joker"، تقدم غاغا لمسة فريدة لشخصية "هارلي كوين"، المعروفة كشريرة في عالم باتمان، بينما يعود خواكين فينيكس لتجسيد شخصية "آرثر فليك"، المعروف باسم "جوكر".