ليلى علوي تبكي بحفل زفاف ابنة شقيقتها احلى عرب

ليلى علوي تبكي بحفل زفاف ابنة شقيقتها احلى عرب

نشرت الممثلة المصرية ليلى علوي مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تبكي تأثرا خلال التحضيرات الخاصة بحفل زفاف ابنة شقيقتها هنا.

وأطلت ليلى وهي تزغرد وتقبل يد الابنة الصغرى لشقيقتها لمياء، كما عمدت إلى وضع اللمسات الأخيرة على تسريحتها لاضفاء لمسة من الأناقة والتميز على مظهرها.

وبدا واضحا التأثر الكبير الذي كانت تشعر به الممثلة المصرية، إذ لم تستطع كبح دموعها، وظهرت وهي تبكي وتوثق اللحظات الخاصة بهذه المناسبة المهمة.

واعتمدت ليلى علوي إطلالتين لهذه المناسبة التي حضرتها الفنانة يسرا، إذ ارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض من الدانتيل اختارته ليتناسب مع الاستعدادات الأولى الخاصة بحفل الزفاف. كما اختارت إطلالة أخرى تتناسب مع حفل الزفاف الضخم الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في مصر، فظهرت بفستان ذهبي اللون بقصة الـ"أوف شولدر" مفتوح عند جهة الساق نسقته تسريحة الشعر المنسدل.

وكانت ليلى علوي قد ظهرت عام 2013 إلى جانب ابنة شقيقتها "هنا"، وحرصت على التواجد في حفل تخرّجها من "المدرسة المصرية للغات" خاصة أنها تعتبرها بمثابة ابنتها.

في سياق مختلف، كشفت ليلى علوي قبل أيام قليلة عن رغبتها بتجسيد شخصية أم فلسطينية تعليقا على الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وقالت ليلى: "من زمان كنت بحلم بتقديم دور أم فلسطينية إلا أن الفرص لم تأت يوما. ولكن النهاردة حلمي كبر أكتر ونفسي أشارك بأي حاجة سواء بالقكرة أو البحث لأن لازم نعمل فيلم يصل للعالمية".

يذكر، أن الفنانة ليلى علوي تستعد للمشاركة في الفترة المقبلة بمسرحية "الصندوق الأحمر" التي سيتم عرضها في موسم الرياض، حيث تجسد شخصية الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية.

كما تنتظر الممثلة المصرية عرض فيلم "آل شنب" وتستعد لمشاركة بيومي فؤاد بتصوير فيلم جديد خلال الفترة المقبلة يحمل اسم "جوازة توكسيك"، ويشاركهما البطولة الممثلة نسرين طافش.