رفضت "لامبورجيني"... ما نوع سيارة نيكول كيدمان؟ احلى عرب

رفضت "لامبورجيني"... ما نوع سيارة نيكول كيدمان؟ احلى عرب

رغم حياة الرفاهية التي تعيشها النجمة الأسترالية نيكول كيدمان وامتلاكها ثروةً تمكنها من قيادة أفخم السيارات وأحدثها طرازًا، فإن النجمة تتمتع بذوقٍ بسيطٍ جدًّا.


وفي هذا الشأن، كشفت النجمة البالغة من العمر 57 عامًا، أن السيارات لم تكن ذات أولوية عالية في حياتها.


وقالت نيكول خلال لقائها فيكتوريا بيكهام، إنها فضلت قيادة سيارة سوبارو على سيارة لامبورجيني التي اشتراها لها زوجها كيث أوربان، مضيفةً: إذن هذا هو الأمر. اشترى لي زوجي سيارة لامبورجيني. لكنني أقود سيارة سوبارو، وهو يقود لامبورجيني.


وأشارت نجمة "Big Little Lies" إلى أن زوجها يحب السيارات السريعة ويعشق اقتناءها، مؤكدة أن "لامبورجيني" ليست سيارة رياضية، ولكنها متعددة الاستخدامات، ما يجعلها تناسب زوجها أكثر منها هي، معقبةً: يمكنك أن تقلني في أي شيء، سأكون سعيدة. أنا أحب القليل من تكييف الهواء.

ما نوع السيارة التي أهداها كيث أوربان لنيكول كيدمان؟

في المقابلة ذاتها، اعترفت النجمة الأسترالية أن زوجها أهداها سيارة لامبورجيني أوروس، التي يبدأ سعرها من 402 ألف دولار أسترالي، مؤكدةً أنها لا تستخدمها؛ لأنها تفضل السارات الأكثر بساطة.


وعندما قالت لها فيكتوريا إنها ستبدو مذهلة، وهي تخرج من سيارة لامبورجيني مع الأبواب المجنحة، اعترفت نيكول بأن ذلك يناسب زوجها أكثر.

كيث أوربان يكشف ما الذي كان سيتسبب بتدمير علاقته بنيكول كيدمان


في يونيو، أذهل كيث حشدًا من النخبة باعترافه الصادم حول كيف كان من الممكن أن يدمر زواجه من نيكول، حيث كان يقدم عرضًا في حفل توزيع جوائز الإنجاز مدى الحياة من معهد الفيلم الأمريكي لتكريم نيكول.

وبدأ كيث حديثه قائلًا: تزوجنا في عام 2006، وبعد أربعة أشهر فقط من زواجنا، تسببت الإدمانات التي لم أفعل شيئًا حيالها حقًا في تدمير زواجنا.


وأشار كيث إلى أنه كان يعاني الإدمان عندما التقى نيكول للمرة الأولى، إلا أنه بدعمها له تمكن في نهاية الأمر من التغلب على الإدمان، قائلاً: تغلبت نيك على كل الأصوات السلبية - أنا متأكد من أن بعضها كانت هي - واختارت الحب.


وأضاف كيث: وهنا نحن الليلة بعد 18 عامًا، مؤكدًا أن قدرتها على الحب لا مثيل لها.

نيكول كيدمان سيارة