-

نجاة لمياء فهمي من حادث مروع: قصة شجاعة وإيمان

(اخر تعديل 2024-09-27 19:51:21 )
بواسطة

في مساء يوم الجمعة، أبهرت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد جمهورها بقصة نجاتها من حادث سير مروع كاد أن ينهي حياتها. لقد كانت تلك اللحظات مليئة بالخوف والقلق، ولكن بفضل الله، خرجت بأعجوبة من تلك التجربة المرعبة.

لمياء فهمي عبد الحميد: أقدّر كل شيء

شاركت لمياء صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تظهر فيها سيارتها بعد الحادث، حيث كانت مقدمتها قد تعرضت لتهشم شديد. وكتبت في تعليقها: "الحمد لله، قدر الله ما شاء فعل.. راضية يا رب". تعكس هذه الكلمات روح الإيمان والتفاؤل التي تتمتع بها لمياء، على الرغم من الموقف الصعب الذي مرت به.

بعد نشر الصورة، تفاعل العديد من المتابعين مع المنشور، حيث انهالت التعليقات التي تستفسر عن حالتها الصحية، مهنئين إياها على سلامتها، مما يدل على مدى حب الناس لها واهتمامهم بها.

ردود الفعل على الحادث

عقب وقوع الحادث، كانت ردود الفعل سريعة. الكثير من الفنانين والمشاهير أبدوا دعمهم ومساندتهم للمياء، معربين عن ارتياحهم لنجاتها. يبدو أن الحادث قد أثر أيضًا على مشاعر الأصدقاء والمحبين، الذين لم يترددوا في التعبير عن قلقهم واهتمامهم.

لمياء تفند شائعات وفاتها

في وقت سابق، واجهت لمياء فهمي عبد الحميد شائعات حول وفاتها وإصابتها بمرض السرطان، حيث أكدت في حديث خاص أنها بصحة جيدة. وأضافت أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها تعبير عن محاولات بعض الأشخاص لاستغلال اسمها من أجل الشهرة.

وتحدثت عن معاناتها السابقة مع التهاب المرارة، الذي تعافت منه تمامًا. كما أكدت حرصها على التواجد في الفعاليات والمناسبات المختلفة، لتكون دائمًا مطلعة على أحدث صيحات الموضة.

علامتها التجارية

لمياء لم تتوقف عند حدود الإعلام فقط، بل أسست علامة تجارية تحمل اسم ابنتها "رؤية". وهي الآن تديرها بمهارة، حيث تعمل على تطويرها وفقًا لدراستها وخبرتها في هذا المجال.
زهور الدم الحلقة 121

إن قصة لمياء فهمي عبد الحميد ليست مجرد حادث سير، بل هي قصة حياة مليئة بالتحديات والإصرار، تعكس قوة الإيمان والأمل في مواجهة الصعوبات.