ليزا تقتحم عالم التمثيل بعمل كوميدي: ستقعون في احلى عرب

ليزا تقتحم عالم التمثيل بعمل كوميدي: ستقعون في احلى عرب

أعربت النجمة التايلندية ليزا من فرقة الكيبوب Blackpink عن سعادتها الشديدة باقتحام عالم التمثيل لأول مرة، إذ ستشارك في الموسم الثالث من مسلسل The White Lotus، الحائز على جائزة إيمي، والذي تبثه قناة HBO.

ليزا من Blackpink تقتحم عالم التمثيل

وعلى ما يبدو ستكون مشاركة ليزا في مسلسل كوميدي درامي بداية لانطلاقتها في عالم التمثيل، كما فعلت زميلتها في الفرقة، جيني، التي شاركت مؤخرًا في مسلسل The Idol إلى جانب الممثلة الأمريكية ليلي روز ديب، ابنة النجم العالمي جوني ديب، والنجم الكندي ذا ويكند.

ولحسن الحظ، تدور أحداث الموسم الجديد في تايلاند، مسقط رأس نجمة البوب ​​البالغة من العمر 27 عامًا.

وعبَّرت النجمة، خلال حديث لها مع مجلة Elle، عن سعادتها بالعودة إلى منزلها وبالقرب من عائلتها، والحصول على فرصة "تناول الطعام التايلاندي كل يوم" في أثناء تصوير أول ظهور لها على شاشة التلفاز.

وأكَّدت ليزا على حبها للمسلسل والمبدع مايك وايت، قائلة: أعتقد أنه عبقري.

واستذكرت ليزا شعورها لحظة حصولها على الدور، قائلة: أعتقد أنني بكيت. كنت مع أصدقائي وأصدقاء أمي وأمي أيضًا، لكنني لم أخبرهم أنني أجريت اختبار أداء لذلك.

وأضافت: أنا متحمسة للغاية ومتوترة، لأنه أول مشروع تمثيلي لي. لذا كنت سعيدة لثانية، ثم قلت، "أوه، انتظر، انتظر، كيف سأقدم هذا؟.

وتابعت ليزا بالقول: إنه أمر جديد بالنسبة لي، لكنني أعتقد أنه يشبه تصوير مقاطع الفيديو الموسيقية... أنا متحمسة لرؤية معجبي، وأشعر أن الناس سيقعون في حب تايلاند أكثر.

ووفقًا لبرنامج Entertainment Tonight، التحقت ليزا بفصول التمثيل من أجل الدور، لكنها لم تكشف إلى الآن ما إذا ستعرض موهبتها الموسيقية أيضًا في المسلسل.

فرقة "بلاكبينك" blackpink نجوم كوريا