أزياء لجين عمران.. فساتين محتشمة وحقائب يد ثمينة احلى عرب

أزياء لجين عمران.. فساتين محتشمة وحقائب يد ثمينة احلى عرب

لم تكسب لجين عمران شهرتها من تقديم البرامج في شبكة mbc فحسب، بل أيضاً من تفاعلها على صفحات السوشال ميديا. فقد كانت الإعلامية السعودية من أوائل المقدمات اللواتي دخلن العالم الافتراضي، وكانت تنشر نشاطاتها وتحركاتها اليومية، فحظيت بملايين المتابعين.

برز اسم لجين بولعها بشراء الحقائب باهظة الثمن التي تنسقها مع فساتينها، وتعتبر ذوّاقة بحقائب اليد التي تختارها من دور عالمية، أبرزها دار بولغري Bulgari وتحديداً حقيبة Serpenti المعروفة. تلك الحقيبة تلقى رواجاً لدى النجمات العالميات، ويتخطى سعرها 2000 دولار أميركي.

instagram/lojain_omran

تزين لجين إطلالاتها بمجوهرات باهظة من Bulgari أيضاً، عبارة عن أقراط وسلاسل وخواتم من الألماس. كما عيّنت سفيرة لدار Bulgari للمجوهرات الراقية في حفلة أقيمت في دبي حضرتها إلى جانب مجموعة من النجمات.

instagram/lojain_omran

من ناحية الفساتين، تتميز لوكات لجين بالاحتشام بعيداً عن أي لوكات جريئة، فهي تطل غالباً بأثواب طويلة من قماش الدانتيل وتغلب عليها الأكمام الطويلة. تنوّع بالماركات العالمية، وتحضر عروض الأزياء في مختلف العواصم الأوروبية.

instagram/lojain_omran

تختار تصاميم Zeena Zaki، ولكنها تركز على لمسة اللبناني شربل كرم الذي تعتمد منه مجموعة أثواب تتميز بتفاصيلها الدقيقة المزينة بحبات الشواروفسكي والكريستال. وتبدو لجين في قمة أنوثتها، عندما ترتدي بدلات عبارة عن تنانير متوسطة الطول، وجاكيت رسمية.

لمسة شربل كرم

بالنسبة إلى المكياج، نادراً ما تطل لجين بمكياج خفيف، بل تعتمد على الألوان القوية. تضع العدسات اللاصقة باستمرار، لتضيف لمسة إلى حضورها، وتركز على إبراز عينيها عبر الـ"آي لاينر" الرفيع، مع أحمر شفاه قوي.

وفي تسريحات الشعر، تفضل ترك الحرية لشعرها، وغالباً ما تعتمد على الشينيون المرتفع أو الـ"وايفي" العريض. كما تزين شعرها بإكسسوارات عبارة عن التاج المميز. لا تلجأ لجين إلى تغيير لون شعرها، بل هي كلاسيكية لأقصى الحدود وتعتمد على الشعر الأسود.

instagram/lojain_omran