لين غرة تحتفل بعيد ميلادها.. وتوجه رسالة احلى عرب

لين غرة تحتفل بعيد ميلادها.. وتوجه رسالة احلى عرب

احتفلت الفنانة السورية لين غرة، بعيد ميلادها الـ 29، معربة عن امتنانها لسنة كانت مليئة بالدروس، وموجهة الشكر لمحبيها على المعايدات التي تلقتها.

وأطلت غرة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها، حيث ارتدت اللون الأخضر واعتمدت مكياجاً هادئاً وتسريحة شعر بسيطة.

وكتبت غرة: "شكراً لكم جميعاً على أمنياتكم في عيد ميلادي، ممنونة كتير لهي السنة يلي مرقت ولكلشي صار فيها، علمتني كتير ولسا في كتير أشياء نتعلما، بتمنالكن أيام بتبشبه قلوبكن".

وتمنى زملاء غرة دوام الصحة والسعادة لها، بينهم مرام علي، يزن السيد، ريتا حرب، وأيمن عبد السلام.

كما انهالت تعليقات المعايدة من متابعيها الذين تغزلوا أيضاً بجمالها، حيث جاء ضمن التعليقات: "سنينك حلوين متلك، بتعقدي"، "جمالك لينو، منحبك إنت وجمالك الخاص".

ولم يستطع البعض تجاوز شخصية "ورد" التي تقدمها غرة في مسلسل "كريستال" والتي تتسم بالطباع الشريرة، متفاعلين مع الأحداث التي شهدتها الحلقات الأخيرة، حيث كتبت إحدى المتابعات: "ورد الشريرة الجميلة منحبك، العمر كلو، وتساءلت أخرى: "صح عيد ميلادك، بس قليلنا ورد ماتت بالحلقة الماضية ولا أبوه لتامر غلطان؟".

إنستغرام

مسلسل "كريستال"

ويُعرض للفنانة لين غرة حالياً مسلسل "كريستال" الذي يحظى بمتابعة واسعة، وتفاعل من قبل الجمهور الذي يتناقل أحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتؤدي غرة شخصية "ورد" التي تتسم بالشر، وتريد تحقيق مصالحها الشخصية، والحصول على المال والجاه، دون التفكير بمن حولها أو بشقيقاتها.

وشهدت الحلقات السابقة تعرّض "ورد" لحادث من قبل "مالك"، الذي حاولت تهديده بصورتهما مع بعضهما مقابل الحصول على المال، وتنتهي القصة بانفعاله وضربها وسقوطها أرضاً، ليعتقد أنها توفيت.

وكشفت غرة في حديث سابق لها أن شخصيتها في "كريستال" متجددة وغير متوقعة، قائلةً: "سوف تتعرض الشخصية لحادث وهذا استفزني لأنه عندها قلبين، قلب قبل الحادث وبعد الحادث".

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، الذين تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

إنستغرام