مادلين طبر تكشف سبب انفصالها عن زوجها بعد 7 احلى عرب

مادلين طبر تكشف سبب انفصالها عن زوجها بعد 7 احلى عرب


في لقاء مع برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا» على قناة CBC تحدث الفنانة مادلين طبر عن حياتها الشخصية لأول مرة، وعن سبب انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 7 سنوات.

تصريحات مادلين طبر:

خلال اللقاء تحدثت مادلين طبر عن تجربتها مع الزواج والرجال عامة، إذ قالت: "لما كنت متجوزة مع حفاظي على شخصيتي كنت بعدي الأمور، ولما أحسه اتعصب أهرب؛ لأن الرجل لما بيتعصب مش بيعرف ينزل؛ لأنه مش عنده طاقة زينا يلم الموضوع ويرجع طبيعي، الراجل بياخد الست اللي شبه والدته اللي فيها الشخصية القوية، وفي الوقت نفسه الرجل أناني في تركيبته وظروفه الجسدية والهرمونية والعضلية والدينية، ومش مفهوم ومالوش كتالوج".

سبب انفصال مادلين طبر عن زوجها

وأضافت مادلين طبر عن سبب انفصالها، قائلة "أنا زواجي استمر 7 سنوات، وكنت شارية ومش عاوزة أسيبه، وكنت بحلم أعيش معاه العمر كله، وكنت بعدي وبطنش، واكتشفت أن طريقة تعاملي معاه جابت فايدة إلا حاجة واحدة أنه بيحب الستات وده مرض فقررت ننفصل".

نصيحة مادلين طبر للنساء

وجهت مادلين طبر نصيحة للنساء للحفاظ على زواجهن، قائلة "كلنا كستات عاوزين الستر سواء المتحررة أو الملتزمة، ولو الست عاوزة تأسس حياة زوجية لازم تضحي، وتعدي وتسيب المعارك للحاجات الأساسية؛ لأن الرجالة فيهم طفولة وبيعندوا، وعاوزين رأيهم اللي يمشي".

الأعمال الفنية القادمة لمادلين طبر


تستعد الفنانة مادلين طبر لعرض مسلسلها الجديد «سيما ماجي»، الذي تشارك في بطولته مع عدد من النجوم أبرزهم حورية فرغلي، ورانيا يوسف، وكمال أبو رية، ومحمد أبو داود، وسحر رامي. المسلسل من تأليف حسان دهشان، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص والحسن هاشم، وفوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

فيلم "سيما ماجي" من المتوقع أن يُعْرَض قريبًا، ويتناول قصصًا مشوقة وأحداثًا درامية تجعل منه أحد أكثر الأعمال المرتقبة.

طلاق تصريحات النجمات ممثلات أفلام