انطلاق جولة مادونا الاحتفالية في لندن بعد أزمة احلى عرب

انطلاق جولة مادونا الاحتفالية في لندن بعد أزمة احلى عرب

بدأت مادونا جولتها الاحتفالية في لندن مساء يوم السبت، وهو أول أداء لها منذ إصابتها بـ"عدوى بكتيرية خطيرة"، بحسب ما صرح مدير أعمالها، أدت إلى دخولها وحدة العناية المركزة لعدة أيام في شهر يونيو/حزيران الفائت.

وكتبت ملكة البوب على "إنستغرام" بعد وقت قصير من انتشار خبر دخولها المستشفى: أنا في طور التعافي وممتنة بشكل لا يصدق لكل النعم في حياتي.

وتابعت: ينصب تركيزي الآن على صحتي وعلى أن أصبح أقوى، وأؤكد لكم أنني سأعود إليكم في أقرب وقت ممكن.

مادونا تغادر المستشفى بعد أن أمضت أياما في العناية المركزة

وصرحت مادونا التي تبلغ من العمر 65 عاماً على خشبة المسرح إنها عاشت "عامًا مجنونًا" ولم تعتقد لا هي ولا الأطباء أنها ستتجاوزه. مؤكدة أن أطفالها الستة شجعوها على ذلك، وكان عليها "البقاء على قيد الحياة من أجلهم".

كذلك احتفلت النجمة خلال جولتها بعيد ميلاد ابنتها "لورديس ليون" الـ27 ووقفت إلى جانبها على المسرح أمام الجماهير.

وقدمت مادونا خلال الجولة أغانٍ متنوعة من أغانيها الناجحة التي زينت مسيرتها لأربعة عقود متتالية.

وفي تعليق على المسرح وجهت مادونا رسالة سلام إلى العالم: على الرغم من أن قلوبنا مكسورة، إلا أن أرواحنا لا يمكن أن تنكسر، مضيفة أنها تأمل إحلال السلام في العالم.

وكانت مادونا قد أعادت جدولة جولة أميركا الشمالية، والتي كان من المقرر أن تبدأ في 15 يوليو/ تموز في "فانكوفر" وتنتهي في 8 أكتوبر/ تشرين الأول في "لاس فيغاس"٫ فأصبحت تبدأ في 13 ديسمبر/كانون الأول في مركز باركليز في "بروكلين نيويورك"، وتستمر حتى 24 أبريل/نيسان 2024، لتختتم في قصر "لوس ديبورتيس" في "مكسيكو".

ما علاقة تايلور سويفت وبينك بأزمة مادونا الصحية الطارئة؟

والجدير بالذكر أن مادونا تعد واحدة من أكثر النساء تأثيرًا في الموسيقى الغربية وأشهرهن، وقد فازت بسبع جوائز "غرامي" وأنتجت أكثر من 14 ألبوماً، إضافة إلى عملها كممثلة وكاتبة ومنتجة ومخرجة.