إطلالات ماغي بو غصن.. على الموضة احلى عرب

إطلالات ماغي بو غصن.. على الموضة احلى عرب

إطلالات ماغي بوغصن ناجحة وعلى الموضة؛ هذه هي الخلاصة التي يمكن الخروج بها لوصف لوكات الممثلة اللبنانية.

منذ دخولها عالم التمثيل إلى اليوم، عرفت ماغي تغييراً ملفتاً في اللوكات التي تعتمدها، نجحت بطلة مسلسل "للموت" في فنّ التجديد ومواكبة الموضة بكل حذافيرها، لتصل أخيراً إلى ستايل ثابت تعتمده في غالبية إطلالاتها، ويقوم على الفساتين المفعمة بالأنوثة.

تتحلّى الممثلة بجرأة في اختيار بعض قصّات الأثواب القصيرة التي لا تخلو من لمسة جريئة. تحب ماغي ارتداء تنانير الجلد بشكل لافت، إلى جانب الشورت القصير. وفي المناسبات الكبيرة، تطل ماغي بالفساتين الطويلة مع فتحة عالية على الجانب.

في هذا السياق، تميل ماغي نحو القطع الناعمة "المنمنمة" التي تزيدها أناقة. وتطل غالباً بأثواب ملونة زاهية من بينها الأخضر والبرتقالي والبوردو، كما تقوم عادة بمهام اختيارها الفساتين بنفسها، ولكنها مؤخراً بدأت بالتعاون مع خبير المظهر إبراهيم فخر الدين الذي يرافقها في غالبية المناسبات.

GS PHOTOGRAPHY

كان آخر سهرات ماغي حضورها حفلة توزيع الـ"موركس" واختار لها خبير الموضة فستاناً من اللونين الأبيض والأسود من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. كذلك أطلت في إحدى جلسات التصوير بلمسة المصمم اللبناني المصري أحمد الفزايري. كما اختارت لمسة المصممة نور فتح الله.

GS PHOTOGRAPHY

في المقابل، تحب ماغي فساتين المصمم طوني ورد التي تختارها أيضاً في جلسات التصوير. كما لا تغيب عنها الماركات العالمية من بينها Valentino التي تبرز نحافتها. وفي مسلسلها "للموت" الذي لعبت بطولته على مدار ثلاثة مواسم متتالية، أطلت ماغي بآخر صيحات الموضة، حيث ارتدت الشورت الصيفي ونسقت منعه توب ملونة. كما اختارت مجموعة فساتين قصيرة، إلى جانب الـ jumpsuit الذي نسقت معه حذاء ذي كعبٍ عالٍ.

GS PHOTOGRAPHY

أما بالنسبة إلى المكياج، فإن ماغي تفضل المكياج القوي على الخفيف، وتلجأ إلى الألوان الجذابة من بينها روج الشفاه الأحمر. وتتعاون الممثلة مع عدد كبير من الخبراء اللبنانيين من بينهم باتريسيا ريغا.

ومن ناحية الشعر، يشرف على تسريحات شعرها مجموعة مصففين من بينهم ميشال ليون. مع العلم أن ماغي تشتهر بشعرها الأسود، وتبتعد عن الشعر القصير وتفضل الطويل الذي يضفي عليها أنوثة ويميزها عن غيرها من الفنانات.

GS PHOTOGRAPHY