ماغي بو غصن: أحلام جديدة في الدراما المصرية احلى عرب

ماغي بو غصن: أحلام جديدة في الدراما المصرية احلى عرب

أوضحت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أنها لم تشارك في الأعمال الدرامية المصرية في السابق بسبب رغبتها في البقاء بجانب أبنائها، الذين كانوا صغارًا في تلك الفترة.

وفي حوارها الأخير مع موقع ""، أكدت ماغي أنها مستعدة للمشاركة في أي عمل درامي مصري قد يُعرض عليها، سواءً كان دورها باللهجة اللبنانية أو باللهجة المصرية. هذا التحول يعكس رغبتها في استكشاف مجالات جديدة في مسيرتها الفنية.

وفي سياق حديثها، قالت ماغي: "لا زالت لدي أحلام كثيرة، وأنا فخورة وسعيدة بما حققته حتى الآن. كان حلم طفولتي أن أكون ممثلة، وأحمد الله أنني استطعت أن أحقق اسمًا كبيرًا في هذا المجال. ومع ذلك، لا أعتبر أنني حققت كل أحلامي. فعندما أحقق حلمًا، تزداد قائمة الأماني والطموحات."

شخصية رضوى الشربيني في "ع أمل"

تحدثت ماغي عن تجسيدها لشخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في المسلسل الرمضاني "ع أمل". وأوضحت أن فكرة اقتباس الشخصية كانت من الكاتبة نادين جابر، وأنه قد تم التواصل مع رضوى بشأنها. وقد أعرب الجمهور عن إعجابه بالشخصية وبالمسلسل عبر تعليقاتهم على منصات التواصل الاجتماعي.
هجران الحلقة 7

تفاصيل المسلسل الجديد في رمضان 2025

واختتمت ماغي بو غصن حديثها بالكشف عن تفاصيل أعمالها المستقبلية، حيث ستنافس في موسم مسلسلات رمضان 2025 بعمل درامي جديد لم تفصح عن اسمه بعد. وأشارت إلى أن العمل يتناول قضية جديدة، ويضم عددًا من الفنانين اللبنانيين. كما أنه من تأليف الكاتبة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.