مها المصري تدعم ابنها طيف في "نظرة حب" احلى عرب

مها المصري تدعم ابنها طيف في "نظرة حب" احلى عرب

حرصت الفنانة السورية مها المصري، على دعم ابنها الفنان طيف إبراهيم في مسلسله الجديد "نظرة حب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت مها عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" البوستر الترويجي الخاص بابنها طيف، والذي بدا خلاله بملامح قوية ومثيرة للانتباه بسبب الغموض المسيطر على الأجواء حوله.

وأعربت مها عن فخرها العميق بابنها، متمنية لها النجاح والتوافيق الدائم في أعماله، معلقة بالقول: فخورة فيك قد الدنيا، بالتوفيق والنجاح طيوفة حبيبي.

دعم شقيقته ديمة

من جهتها، نشرت الفنانة ديمة بياعة شقيقة الفنان طيف إبراهيم الغائبة عن دراما رمضان 2024، البوستر ذاته عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق أكدت خلاله أن الأخير سيقدم في المسلسل شخصية مختلفة وجديدة ستكون محل أنظار الجمهور.

وأبدت ديمة سعادتها بشقيقها، قائلة: ألف مبروك حبيبي، متأكدة إنك عامل شي كتير حلو.

تشويق طيف

وشوّق الفنان طيف إبراهيم الجمهور لمسلسله "نظرة حب"، موجها وعدا لهم بأنه سيحتوى على الكثير من الأحداث والمفاجآت بحسب تعبيره.

ونشر إبراهيم عبر "إنستغرام" بوستر العمل، وكتب: مفاجآت وأحداث كثيرة بانتظاركم مع مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم، من إنتاج شركة إيبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

حول العمل

ويدور المسلسل المؤلف من 30 حلقة، في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصيتي باسل خياط وميشال حوراني الذين يتصارعان من أجل الفوز بحب الشخصية التي تؤديها الفنانة كارمن بصيبص، وسيعرض قصة حب تتميز بأنها استثنائية.

والمسلسل من بطولة: باسل خياط، كارمن بصيبص، نيكولا معوض، هبة نور، طلال مارديني، ميشال حوراني، جفرا يونس، سارة بركة، رانيا عيسى، مرح حسن، نهلة داوود وغيرهم، وهو من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.

أعمال طيف

ويشارك الفنان طيف إبراهيم في مسلسل "الخائن" الذي يعرض في الوقت الحالي، حيث يؤدي شخصية "علاء" الشاب الذي يكن الحب العميق بداخله لشخصية "تيا، مرام علي"، حيث يقنعها بعدم الإكمال بعلاقتها الزوجية مع "سيف، قيس الشيخ نجيب" لكون الأخير يميل لطليقته "أسيل، سلافة معمار".

مها وسلمى المصري تنعيان ابن شقيقتهما وعائلته بعد فقدانهم في ليبيا