مي كساب تروّج لأغنيتها الجديدة بكلمات مؤثرة عن احلى عرب

مي كساب تروّج لأغنيتها الجديدة بكلمات مؤثرة عن احلى عرب

روّجت الفنانة المصرية مي كسّاب لأغنيتها الجديدة "حضن أبويا"، والمرتقب طرحها مسـاء يوم غد الاثنين بكلمات مؤثرة عن والديها الراحلين.

وكتبت كسّاب عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، إن هذه الأغنية ساعدتها على تفريغ جزء من مشاعرها، بعد رحيل والديها عن الحياة، وقالت: "بموت الأم يذهب طعم الحياة. أمي ماتت وكنت وقتها لوحدي، ومحتاجة جداً لحضن بعد حضن أمي، ربنا عوضني بعدها بزوج صالح وأولاد الله يعينا على تربيتهم".

وقالت إن والدها كان "الأمان والمكان الذي تلجأ إليه عندما لا تستطيع التعبير عن مشاعرها"، وبعد رحيله شعرت بأنها "بلا غطاء".

ووصفت كسّاب أغنيتها الجديدة بـ"الغالية على قلبها"، حيث فرّغت خلال تأديتها بعضاً من مشاعر الحزن، مؤكدة أن كلماتها ستمس كل شخص فقد والده، الذي كان يعتبره "حضن الأمان والحماية".

وعن موعد طرح الأغنية، قالت الممثلة والمغنية المصرية التي تألقت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، "معادنا بكرة الاتنين الساعة 6 مساءً، على كل المنصات".

وكانت مي كساب قد أعربت مؤخراً عن سعادتها بعودتها للغناء بعد انقطاع دام لنحو عام، من خلال أغنية لوالدها الراحل، مؤكدة أن الأغنية جعلتها تخرج من الظروف الصعبة التي مرت بها، وقدمت لها المواساة والدعم.

وأشارت كساب إلى أن رامز سليمان أقنعها بالأغنية بمجرد سماعها لها قائلةً: "اتفاجأت بالشركة كانوا عايزين بأي شكل أغني طبعاً عشان الإتفاقيات وأنا مكنتش في الموود خالص، ولاقيت رامز عامل لي مفاجأة وكانت الأغنية دي ولما سمعتها مقدرتش مغنيهاش".

وأضافت: "شكرتهم جداً أن بلغتنا الموسيقيين قدروا يخلوني أدخل في موود الغناء تاني بأغنية تطلع المشاعر اللي أنا ممكن أكون حساه دلوقتي".