مي كساب تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "قطة" احلى عرب

مي كساب تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "قطة" احلى عرب

كشفت الفنانة المصرية مي كساب اعتزامها العودة إلى مجال الغناء خلال الفترة المقبلة، عبر إطلاقها أغنية جديدة تحمل اسم "قطة"، كانت قد انتهت من تصويرها الأسبوع الفائت.


وقالت كساب خلال ظهورها في لقاء على قناة "CBC مصر"، إن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وتحاكي فكرة حب الرجل لنساء كثر وعدم اكتفائه بأنثى واحدة.


كما كشفت كساب عن مقطع من كلمات الأغنية خلال اللقاء، وجاء فيها: أنا مش عارفة ليه ماسكة في واحد.. أنا أصلا مش واثقة.. أنا لو غمضت عنيا مش هيحب ثلاثة عليا.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Kassab (@maikassab)

مرض والدها


ولم تتمالك الممثلة المصرية دموعها خلال غنائها "حضن أبويا" في اللقاء، والتي أطلقتها قبل نحو عام تكريمًا لوالدها الراحل، معربةً عن امتنانها الكبير لله؛ لأنه أعطاها فرصة الاهتمام به خلال الوعكة الصحية التي ألمت به قبل وفاته بثلاث سنوات، مشيرة إلى أنه عانى الزهايمر، وتطورت حالته كثيرًا بعد جائحة كورونا.


وأكدت أنها راضية بقضاء الله، لافتةً إلى أن ما يعطيها الصبر على فقدانه، هو أن الله توفاه قبل أن تتدهور حالته أكثر، ويعيش معاناة لا يمكن تحملها، إذ قالت: الزهايمر كان صعب أوي وأنا كنت راضية بقضاء ربنا عشان أنا ماكنتش حابة يتبهدل وبتبقى تجربة قاسية أكثر مع اللي عايشين مع المريض.

وأوضحت أن والدها كان يرفض العيش معها ومع شقيقها بعد وفاة أمها، ورضخ للأمر بعدما خدعته هي وشقيقها، وكان يلقبها بـ"السجان".


وبينت أنه كان يتعامل معها خلال فترة مرضه على أنها أمه وليست ابنته، وهي بدورها لم تكن تعيده للواقع، وكانت تتعامل معه مثلما يعتقد.


ولفتت إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة؛ لأنها تمتلك أباً عظيماً مثل والدها، خاصة وأنها كانت منتوج ثقافته ودينه وخلقه وعلمه، راجية الله أن تكون خير امتداد له.


وعلقت: كنت دائمًا أقول له إنني محظوظة، وهو رجل عظيم تعلمت منه الكثير.

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

آخر أعمال مي كساب


كان آخر أعمال مي كساب مسلسل "العتاولة" الذي جرى عرضه خلال شهر رمضان الفائت 2024، ولعبت بطولته إلى جانب كل من: أحمد السقا، وباسم سمرة، وزينة رضا، وطارق لطفي، وصلاح العبد الله، ونهى العابدين، وميمي جمال.

مي كساب