أغنية مي كساب "بيقولوا قوية" حديث الجمهور احلى عرب

أغنية مي كساب "بيقولوا قوية" حديث الجمهور احلى عرب

حظيت أغنية الفنانة المصرية مي كساب الجديدة التي حملت عنوان "بيقولوا قوية"، بتفاعل بين جمهورها، عقب طرحها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، مساء الخميس.

وأتت الأغنية الجديدة بتوقيع الشاعر طارق علي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، بالإضافة إلى ميكس وماستر الخبير جورج يعقوب.

وأدت مي مطلع الأغنية بكلمات جاء فيها "بيقولوا قوية وقادرة أعيش في الدنيا وأحارب، بيقولوا يا بختي واجهت ظروف قوّتني تجارب، بس الصورة الحقيقية اللي ماحدش بيشوفها إن أنا غرقانة في بحر كبير، مافيهوش ولا قارب واللي انتوا بتحكوا عليها خلاص الهم كسرها، وحياتها بقت واصلة لدرجة ممكن تخسرها، وكإن الحزن في وسط الناس نشن واختارها".

وأشاد العديد من محبي الفنانة المصرية بصوتها وكلمات الأغنية وكذلك ألحانها، وتداولوا العديد من المقاطع الخاصة بها عبر صفحات مواقع التوصل الاجتماعي، وكتبت إحدى المتابعات: أول مرة أسمع مي بتغني، صوت مميز وأداء رائع، والأغنية عاملة حالة، كل التوفيق لك. وأضافت أخرى: أغنية رهيبة بصوت في غاية الروعة، ومستنياكي في دراما رمضان.

مي كساب توثق أجواء احتفال زوجها بعيد ميلادها

وتعد هذه الخطوة الفنية الجديدة جزءًا من الخطوات التي تقوم بها مي كساب قبيل موسم دراما رمضان 2024، حيث تشارك في مسلسل درامي يحمل عنوان "العتاولة".

ويجمع "العتاولة" أيضا نخبة من نجوم الدراما المصرية، أمثال أحمد السقا، وطارق لطفي وباسم سمرة، وزينة. من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مي كساب.. مطربة في ملهى ليلي!

كما تخوض الفنانة مي كسّاب دور البطولة، إلى جانب النجم أحمد فتحي في الفيلم الجديد "ذعر"، الذي انطلق تصويره في العاصمة المصرية القاهرة.

وتظهر مي ضمن الأحداث بشخصية مطربة تعمل في ملهى ليلي وتتجه إلى التمثيل، في حين يجسد فتحي شخصية كاتب سينمائي يسعى إلى تحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الاجتماعية، حيث يواجه كل من مي وفتحي العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الطريفة.

والعمل من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، ويشارك في بطولته أيضًا: محمود حافظ، ومحمد رضوان، وشريف أبوهميلة، وفادي أشرف.

يذكر أن فريق عمل الفيلم الذي صادف انطلاق تصويره مع عيد ميلاد بطلته مي كساب، حرص على الاحتفال بها؛ إذ شارك العديد من صنّاعه صورًا عبر حساباتهم في "السوشال ميديا" من الاحتفال.

رسالة مي كساب لأحمد السقا