مي كساب: أغنية "بنت أبويا" أخرجتني من ظروفي احلى عرب

مي كساب: أغنية "بنت أبويا" أخرجتني من ظروفي احلى عرب

بعد انقطاع دام لنحو عام، أعربت الفنانة المصرية مي كساب، عن سعادتها لعودتها للغناء من خلال أغنية لوالدها الراحل تحمل عنوان "حضن أبويا"، مؤكدة أن الأغنية جعلتها تخرج من الظروف الصعبة التي مرت بها، وقدمت لها المواساة والدعم.

وقالت كساب إن الأغنية كان من المقرر طرحها في الفترة الحالية، لكنها تأجلت بسبب عيد المولد النبوي وحداداً على الضحايا في العراق، منوهة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تؤجل طرحها، إذ حصل ذلك خلال فصل الصيف أيضاً.

وأوضحت كساب في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء الإمارات" أن أغنيتها "حضن أبويا" جعلتها تعود لأجواء "الغناء" بعد الظروف التي مرت بها، وهي من كلمات محمود عبدالله، وألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين، وفكرة رامز سليمان، وستطرحها خلال الأسبوع المقبل.

فكرة الأغنية

وأشارت كساب إلى أن رامز سليمان أقنعها بالأغنية بمجرد سماعها لها قائلةً: اتفاجأت بالشركة كانوا عايزين بأي شكل أغني طبعاً عشان الإتفاقيات وأنا مكنتش في الموود خالص، ولاقيت رامز عامل لي مفاجأة وكانت الأغنية دي ولما سمعتها مقدرتش مغنيهاش.

وأضافت: شكرتهم جداً أن بلغتنا الموسيقيين قدروا يخلوني أدخل في موود الغناء تاني بأغنية تطلع المشاعر اللي أنا ممكن أكون حساه دلوقتي.

مي كساب تعود للفن بأغنية لوالدها الراحل

الخطة المتبعة

وأكدت كساب أن ظروف تأجيل الألبوم، جعلت طاقم العمل يُقدم على تغيير طريقة طرح الأغاني، مبينة أن القرار في السابق كان يتجه لطرح الأغاني الإيقاعية وبعدها الدرامية، ليصبح في الوقت الحالي عكس ذلك.

مسلسل "اللعبة"

وكشفت الفنانة المصرية خلال لقائها عن إمكانية وجود جزء خامس من مسلسل "اللعبة"، معلقة: إحنا في مرحلة الاتفاق ولو تمت على خير أكيد هيكون فيه.

عودتها للفن

وكانت الفنانة مي كساب، قد أعلنت مؤخراً عودتها للغناء، مبينة أنها ستطرح أغنيتين الأولى مهداة لوالدها الراحل، والثانية لصالح أحد المستشفيات.

وشاركت حينها كساب عبر "إنستغرام" صورا لنفسها من داخل الاستديو، جمعتها بطاقم العمل، أرفقتها بتعليق قالت فيه: زي ما وعدتكم إني أرجع أغني.. سجلت أغنيتين الأولى لصالح مستسشفى الناس.. والثانية لأبويا.. اسمها "حضن أبويا".

وأضافت أنها ترغب بإشراك جمهورها بكليب أغنية "حضن أبويا" إذ طلبت من متابعيها الراغبين بذلك إرسال صورهم مع آبائهم على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل.

وتابعت:" الله يرحمهم جميعاً ويجعلنا أبناء صالحين لهم في الدنيا".