ملك أحمد زاهر بشخصية لافتة في "محارب" احلى عرب

ملك أحمد زاهر بشخصية لافتة في "محارب" احلى عرب

شوّقت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر جمهورها، لشخصية "راندا" التي ستقدمها في مسلسلها الجديد "محارب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وستظهر ملك بشخصية لافتة، حيث تعمل كـ"انفلونسر"، وتتسم بالشر والقوة، سواء من خلال إزعاج من حولها بتصرفاتها، أو افتعال المشاكل مع محيطها.

وشاركت ملك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل، أرفقتها بتعليق قالت خلاله إن المدة المتبقية لمشاهدة العمل هي أقل من شهر، وأعربت عن حماسها لرؤية شخصيتها والتطورات التي ستحدث معها.

ووجهت ملك سؤالاً لمتابعيها حول شخصيتها، قائلة: أقل من شهر وتقابلوا راندا.. متحمسة أوي تشوفوها، تفتكروا عاملة ازاي وايه انطباعكم عنها؟، محارب، رمضان 2024.

تفاعل المتابعين

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور الفنانة المصرية، متوقعين أن ملك "ستؤدي شخصية تتسم بالشر وإزعاج من حولها في تصرفاتها".

وفي السياق ذاته كتبت متابعة: ألف مبروك يا أحلى نجمة، متحمسة جدا اشوف شخصيتك الجديدة شكلها شريرة، شكلنا كدا هنشوف بنت فتحي. وكتبت أخرى: باين من الصور أنها شخصية قوية جدا، بالتوفيق.

موقف ملك أحمد زاهر من خطوبة شقيقتها ليلى

ترويج سابق

وحرصت الفنانة ملك أحمد زاهر على تشويق الجمهور للمسلسل من خلال مشاركة مجموعة صور من كواليس التصوير، معربة عن سعادتها للمشاركة به، لاسيما أن والدها الفنان أحمد زاهر ضمن المشاركين في بطولته.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل فقير يعمل كسائق ميكروباص، تنقلب حياته رأسا على عقب عند مواجهته لأحد الأشخاص، وتتوالى عليه الصعوبات.

و"محارب" من بطولة: أحمد زاهر، منة فضالي، حسن الرداد، تامر عبد المنعم، ماجد المصري، محمود عمرو ياسين، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، سلوى خطاب، سلوى عثمان، عفاف شعيب، محمود الليثي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمالها

ويُعد فيلم "فارس" آخر أعمال الفنانة ملك، حيث أدت شخصية "سماح"، وهو من بطولة: أحمد زاهر، منة فضالي، حسين فهمي، نهال عنبر، إيمان العاصي وغيرهم.

الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"