ماريا كاري بإطلالة جديدة بعد شائعات انفصالها عن احلى عرب

ماريا كاري بإطلالة جديدة بعد شائعات انفصالها عن احلى عرب

خرجت نجمة الغناء العالمية ماريا كاري يوم الخميس، بإطلالة شتوية لافتة، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار انفصالها عن براين تاناكا، إلا أنها بدت رائعة ومبتسمة أثناء مغادرتها مطعم Alpine Bistro في أسبن بعد عشاء لذيذ.

Dailymail

ارتدت كاري كنزة بيضاء مع تنورة قصيرة متطابقة، وقد أضافت لمسة من الأناقة بسترة سوداء بلا أكمام مفتوحة. ولم تكتفي فقط بذلك، بل أكملت ماريا إطلالتها بجوارب سوداء وحذاء بكعب عالي مزين بالأربطة، ووشاح أنيق من شانيل بألوان الأسود والرمادي والأبيض. وفي يدها، حملت ماريا حقيبة هيرميس سوداء.

Dailymail

ولكن أكثر ما أثار إعجاب الجماهير في إطلالة ماريا الأخيرة، هو تسريحة شعرها، إذ تركت النجمة شعرها الطويل يتدلى على كتفيها بتجعيدات طبيعية. ولإتمام المنظر الشتوي، اختارت ماريا غطاء الأذن الأبيض من شانيل.

أما فيما يتعلق بمكياجها، بدت ماريا مشرقة بماسكارا تبرز رموشها الطويلة، وظلال حمراء لامعة حول عينيها، مع لمسة من أحمر الخدود الوردي على وجنتيها، وأنهت اللوك بأحمر الشفاه الوردي اللامع.

Dailymail

شوهدت صانعة الأغاني الناجحة We Belong Together وهي تخرج من سيارة أنيقة، لتزور متجر شانيل الفاخر، وكانت تتحدث إلى الهاتف في مرحلة ما خلال نزهتها أمام المتجر.

ويعد هذا الظهور بمثابة تأكيد من ماريا لأخبار انفصالها عن الراقص براين تاناكا الذي رافقها في رحلتها الشتوية الماضية.

وقد صرح مصدر مقرب لموقع Page Six أن الانفصال حدث بسبب رغبة تاناكا في إنجاب الأطفال. وأضاف: يريد تاناكا تكوين عائلة، لذا هذا ليس المكان الصحيح له.

Dailymail

وقد شوهد الثنائي، معًا آخر مرة في شهر مارس/ آذار، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد المغنية الرابع والخمسين. ولم يعلق أي منهما على شائعات الانفصال حتى الآن.

ومع ذلك، تواصل ماريا خططها لعيد الميلاد بحماس، إذ صرحت في مقابلتها الأخيرة مع مجلة People: أنا أتطلع إلى عيد الميلاد هذا العام، لأن العام الماضي لم يكن الأعظم بالنسبة لي.

ماريا كيري وكوكوش وبوتشيلي في "ليالي السعديات"