مريم الجندي تكشف سبب إخفاء صلتها بوالدها محمود احلى عرب

مريم الجندي تكشف سبب إخفاء صلتها بوالدها محمود احلى عرب

كشفت الفنانة المصرية الشابة مريم الجندي أن سبب عدم الحديث عن صلة القرابة بينها وبين الفنان الراحل محمود الجندي كان خوفًا من ردود فعل الجمهور حول مستواها الفني، ومدى قبوله لأعمالها.

مريم الجندي تتحدث عن والدها محمود الجندي

وقالت الفنانة مريم الجندي خلال استضافتها في تلفزيون "أون" من مهرجان العلمين الجديدة مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنها كانت تنتظر ما إذا كان الجمهور سيتقبلها أم لا، وفي حال اتضح أنها لم تنجح، فإنها لا تريد أن يرتبط الأمر بوالدها بأي شكل من الأشكال، ولا تريد أن يؤثر ذلك على اسمه.

وأضافت مريم أنها تريد إثبات نفسها من خلال الجهد الذي تبذله لتحقيق النجاح، لا أن تبحث عن الاستسهال؛ لأنها ابنة الفنان محمود الجندي، مشيرة إلى أنها لو أرادت اتخاذ الموقف الثاني لكان الطريق أسهل عليها في بعض الأمور، معلقة: "لمّا الناس عرفوا أنني ابنة محمود الجندي، توترت جدًا، وفرحت في الوقت ذاته عندما وجدت من يدعو له بالرحمة على شيء قمت بنشره".

View this post on Instagram

A post shared by مريم الجندي - Mariam El Gendy (@mariamegendy)

مريم الجندي تتحدث عن طفولتها

واستذكرت الفنانة مريم الجندي طفولتها، موضحة بأن والدها محمود الجندي هو من اكتشف موهبتها منذ صغرها، حيث رأى فيها شيئًا، وكان يريد التأكد من موهبتها، وبدأ يقوم بتجربتها في المنزل، وشعر بإحساس أنها تحب التمثيل، وكانت تذهب معه في كواليس أعماله، وتفهم ما يدور في مواقع التصوير.

ولفتت مريم الجندي إلى أنها شاركت في مسلسل "الناس في كفر عسكر" خلال مرحلة طفولتها، مع والدها محمود الجندي، حينها كان والدها يريد أيضًا التأكد إن كانت تمتلك موهبة حقيقية في التمثيل أم لا.

View this post on Instagram

A post shared by مريم الجندي - Mariam El Gendy (@mariamegendy)

آخر أعمال مريم الجندي

يذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل "العتاولة" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2024، بطولة: أحمد السقا (نصار)، طارق لطفي (خضر)، مي كساب (عائشة)، زينة، (حنة)، باسم سمرة (عيسى الوزان)، نهى عابدين (مديحة)، صلاح عبدالله (خميس) · ميمي جمال (نجاة). والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مريم الجندي محمود الجندي