محبوبة ماثيو بيري في مسلسل "فريندز" تنعى وفاته احلى عرب

محبوبة ماثيو بيري في مسلسل "فريندز" تنعى وفاته احلى عرب

أعربت الممثلة ماجي ويلر، التي لعبت دور مونيكا غيلر في مسلسل "فريندز"، عن حزنها الشديد لوفاة صديقها ماثيو بيري، اليوم السبت، عن عمر ناهز 54 عاماً.

وكتبت ويلر على حسابها على إنستغرام: "يا لها من خسارة كبيرة للعالم كله، سيفتقد الجميع ماثيو بيري، فالفرحة الذي جلبها للكثيرين في حياته القصيرة جدًا ستستمر".

وتابعت: "أشعر بأنّني محظوظة جدًا بكل لحظة إبداعية شاركتها معك خلال مسلسلنا".

وكانت مصادر قضائية قد قالت إنّ بيري عُثر عليه ميتاً في منزله في لوس أنجلوس يوم السبت. وأكدت المصادر أنه لم يتم العثور على أي مواد مخدرة في مكان الحادث، وأنه يتم التحقيق لتحديد اسباب الوفاة.

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends.. وهذا آخر ما نشره

وتعتبر وفاة ماثيو بيري خسارة كبيرة للعالم الفني، حيث كان ممثلًا موهوبًا ترك بصمة واضحة في تاريخ السينما والتلفزيون. وسيظل دوره في مسلسل "فريندز" خالدًا في أذهان الملايين من محبيه حول العالم.

وولد بيري في ماساتشوستس وترعرع في أوتاوا مع والدته وهي صحفية كندية. بدأ مسيرته الفنية في التمثيل في سن المراهقة، واشتهر في التسعينيات من خلال دوره في مسلسل "فريندز" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتعرض بيري لمشكلات شخصية وصحية خلال السنوات الماضية، حيث اعترف في عام 2013 بأنه كان مدمنًا على الكحول والمخدرات، وتلقى العلاج من الإدمان.