وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends.. وهذا آخر ما احلى عرب

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends.. وهذا آخر ما احلى عرب

توفي النجم الأمريكي ماثيو بيري، الذي اشتهر بدور تشاندلر بينج في المسلسل التلفزيوني الشهير Friends، عن عمر ناهز الـ 54 عاماً.

ووفق موقع TMZ الإخباري، عثر على بيري ميتاً غرقاً في جاكوزي منزله، الوقع بمدينة لوس أنجلوس، يوم أمس السبت لكن لم يعثرعلى أي مود مخدرة في مكان الحادث.

وقال مصدر في إنفاذ القانون لشبكة CNN، إن الشرطة في لوس أنجلوس تحقق في وفاة بيري، إذ لا يوجد حالياً أي شبهة جنائية، لكن الحادث لا يزال قيد التحقيق من قبل قسم جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس.

ونعت شركة "وارنر براذرز" النجم في بيان، كتبت فيه: "لقد دمرنا وفاة صديقنا العزيز ماثيو بيري.. كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكل لا يصدق وجزءاً لا يمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز.. لقد كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين".

على صعيد آخر، أثارت منشورات بيري الأخيرة قلق متابعيه حول حالته النفسية، إذ شارك عدة صور ومقاطع فيديو قبل 6 أيام تضمنت تعليقات غريبة، كأن ينشر صورة يقطينة محفور على سطحها شعار باتمان، ويعلق: "هل تعرفون ما أعنيه".

ثم ينشر فيديو للقمر بعتمة الليل، ويكتب متسائلاً: "هل تفهمون ما أحاول إخباركم به؟ أنا ماتمان".

وكان آخر ما نشره، صورة له من داخل الجاكوزي، المكان الذي توفي فيه، وكتب: "هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟".

وتأتي وفاة بيري بعدما كشف عن رغبته بأن يكون أباً يوماً ما، قائلاً: "أعتقد أنني سأكون أباً رائعاً.. يقول لي الناس إنني جيد بالفعل، فلقد نشأت مع الكثير من الأطفال الصغار من حولي، وربما هذا هو السبب، ولكن لا أستطيع الانتظار".

وعن عثوره على الحب، أشار النجم إلى أنه يشعر بالمزيد من الثقة ولم يعد خائفاً من الوقوع في الحب بعد الآن، لذا يعتقد أن عليه توخي الحذر قبل التعرف على أي فتاة.