فرقة "مياس" تقدّم عرضا مبهرا بعد عودتها احلى عرب

فرقة "مياس" تقدّم عرضا مبهرا بعد عودتها احلى عرب

أبهرت فرقة "ميّاس" اللبنانية الجمهور مرة أخرى بعد عودتها إلى مسرح برنامج الهواة الشهير "مواهب أميركا" أو "America s Got Talent" في الموسم الثامن عشر، كضيفة شرف في عرضه النهائيّ.

وقدمت الفرقة استعراضا ضخما على المسرح، مزجت فيه بين الأجواء الشرقيّة والآسيويّة والغربية، ليتم تداول الفيديو الخاص بالحدث على نطاق واسع عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرًا الترند، وسط ردود فعل تعبّر عن إعجابها الكبير بأداء الفرقة.

واستعرضت فرقة مياس لوحتها الفنية "الحرة" التي كانت قد أطلقتها في شهر يوليو/تموز الماضي عبر "يوتيوب"، بتوقيع مؤسّسها نديم شرفان، وموسيقى هاري هاديشيان.

وجاءت هذه اللوحة مستوحاة من أجواء أزمنة وحضارات مختلفة واكبتها أجساد فتيات هذه الفرقة لإيصال الرسالة نحو الحرية ولإبراز صورة رائعة عن بيروت. كما استعرضت "تمثال الحرية" قبل ذلك العرض المبهر.

وحازت الفرقة اللبنانية على شهرة عالمية بعد تتويجها العام الماضي بلقب البرنامج في نسخته الـ 17، وقتها أتى فوزها بعد منافسة في نهائيات المسابقة مع 10 فرق بعضها أميركية وأخرى عالمية، قبل الإعلان عن حصولها على اللقب.

وتتكون فرقة مياس من مجموعة فتيات تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما، وقد أسسها مدرب الرقص نديم شرفان، إذ راودته الفكرة ونفذها في عام 2013.