Mbc تُبدّل خريطتها الفنية: الكوميديا قبل الأكشن احلى عرب

Mbc تُبدّل خريطتها الفنية: الكوميديا قبل الأكشن احلى عرب

كان من المتوقع أن تبدأ شبكة MBC (وتطبيق شاهد) عرض مسلسل "في الداخل" بعد شهر رمضان، ولكن يبدو أن الشبكة بدّلت خريطتها الدرامية في اللحظات الأخيرة.

ونتج عن تلك التعديلات عرض مسلسل "حب للإيجار" في شهر نيسان المقبل، بينما تأجّل الكشف عن حلقات "في الداخل" إلى شهر أغسطس/آب المقبل.

سامر إسماعيل بطل مسلسل "في الداخل"سوشال ميديا

في هذا السياق، علم موقع "فوشيا" أن MBC كانت أبلغت القائمين على مسلسل "في الداخل"، الذي يدور في فلك صراعات المافيات مع الدولة، أنه سيبثّ بعد شهر رمضان مباشرة، لكن الشبكة ارتأت تأجيل عرض المشروع للصيف المقبل، ليحل مكانه مسلسل "حب للإيجار" الذي يروي قصة حب تنشأ صدفة بين مصمم أحذية وفتاة فقيرة، وسط الكثير من المواقف الكوميدية والساخرة.

وتوضح مصادر مطلعة لـ"فوشيا"، أن قـرار الشبكـة جاء نتيجة بحث بأنّ المشـاهد بعد شـهر رمضان، يحـتاج إلى فترة استراحة بسبب التخمة التي يصاب بها جراء كمّ المسلسلات التي يتابعها، لذلك مـن السـهل عليه مشاهدة عمل "لايت" كوميدي على متابعة مسلسل يدور في فلك الأكشن ومشاهد القتال، علماً أن "حبّ للإيجار" و"في الداخل" مأخوذان عن مسلسلين تركيين.

تفاصيل جديدة حول مسلسل "حب للإيجار" بالنسخة العربية

ويشارك في "حب للإيجار" كلٌ من معتصم النهار، وشكران مرتجى، ونور علي، وأيمن رضا، وأيمن زيدان، وأيمن عبد السلام وغيرهم. وكشف معتصم النهار أخيراً أنه سيغني شارة المسلسل، وشوّق متابعيه لتجربته الغنائية الأولى.

أما مسلسل "في الداخل" فقد استغرق تصويره أكثر من عام، وتجمع قائمة أبطاله أيمن زيدان، وأيمن رضا، وعبده شاهين، وسامر إسماعيل وغيرهم. وصوّر العمل في تركيا العام الماضي، لكنه تعرّض لمشاكل عدة أدت لتجميد تصويره مرات عدة. من بينها الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في شهر شباط العام الماضي. ولاحقاً توقف بسبب وفاة الممثل السوري شادي زيدان شقيق النجم أيمن زيدان.

يذكر أن MBC تعرض حالياً مسلسل "الخائن" المأخوذ عن مسلسل تركي، ويلعب بطولته قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار وغيرهما. ويروي العمل قصة طبيبة ناجحة تكتشف خيانة زوجتها، فتنطلق في عملية الانتقام منه.

قيس الشيخ نجيب: سيف في "الخائن" ليس فارسًا وتنقصه الرجولة!