ميغان ماركل تتزيّن بمجوهرات Cartier... وهذه احلى عرب

ميغان ماركل تتزيّن بمجوهرات Cartier... وهذه احلى عرب

أطلت ميغان ماركل والأمير هاري مؤخرًا، بمقابلة في برنامج Sunday Morning على شبكة CBS، متحدثين عن كيفية حماية طفليهما من الإنترنت والسوشال ميديا.

وبعيدًا عن تصريحاتهما، لفتت ميغان الأنظار بالمجوهرات التي ارتدتها، فبأي علامةٍ تجارية تزينت النجمة؟

قطع كلاسيكية

لا شك في أن ميغان ماركل مغرمة بالقطع الكلاسيكية، وهذا الأمر يتجاوز خزانة ملابسها، ويصل إلى صندوق مجوهراتها أيضًا.

ويأتي هذا الحديث بعد اختيارها قطعًا من Cartier أو "كارتييه" وهي العلامة المفضلة لديها؛ إذ خلال ظهورها التلفزيوني المشترك مع الأمير هاري، ارتدت ساعة Tank Watch وإسوارة Love Bangle المميزة وقلادة Juste Un Clou Collar.

وتأتي تلك القلادة ضمن مجموعة تضم أيضًا خواتم وأساور وأقراطا، إذ أطلقت Cartier المجموعة للمرة الأولى في سبعينيات القرن الماضي، ووفقًا للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة فهي "تعكس الروح الجريئة لتلك الحقبة".

وقد ارتدت ميغان قطعة المجوهرات تلك مرات عدة؛ ما يشير إلى أن هذه أحدث قطعة استثمارية لديها من دار المجوهرات، والتي يمكن أن نراها ترتديها في سنوات عدة قادمة، على اعتبار أن تصميمها خالدٌ، ولا تبطل موضتها أبدًا. ويبلغ سعر القلادة قرابة 15,500دولار، وتتوفر باللونين الفضي والذهبي.

إسوارة"Love Bangle" رمزًا للحب

تعدّ Love Bangle أحد تصميمات Cartier الأكثر شهرة؛ اُبْتُكِرَت عام 1969 على يد مصمم المجوهرات الإيطالي ألدو سيبولو. ومنذ ذلك الحين، أصبحت Love Bangle رمزاً للحب والالتزام بسبب تصميمها.

View this post on Instagram

A post shared by Razane Jammal رزان جمّال (@razanejammal)

شهرة "كارتييه" بين نجمات العالم العربي

في المقابل، تلقى مجوهرات Cartier شهرة واسعة في العالم العربي، وقبل أشهر أعلنت الممثلة اللبنانية رزان جمال أنها سفيرة جديدة للدار في الشرق الأوسط.

View this post on Instagram

A post shared by Tara Emad تارا عماد (@taraemad)

كما تتعاون الدار على نحو دائم مع الممثلة المصرية تارا عماد، وكانت الدار افتتحت في الربيع الماضي معرض "كارتييه الفن الإسلامي ومنابع الحداثة" الذي أقيم في متحف "اللوفر" أبوظبي، وحضره مجموعة من النجوم.

View this post on Instagram

A post shared by Cartier Official (@cartier)

دار كارتييه تطلق مجموعةً جديدة

أطلقت الدار في شهر حزيران/يونيو الماضي مجموعتها الجديدة للمجوهرات التي تحمل اسم Nature Sauvage في متحف MAK التاريخي في فيينا، معلنة أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون هي الوجه الإعلاني لتلك المجموعة.

إطلالات ميغان ماركل ميغان هاري وميغان مجموعة مجوهرات مجوهرات تشكيلة مجوهرات تصميم مجوهرات