منة شلبي: ميرفت أمين "ست الهوانم" وشيرين بـ 100 احلى عرب

منة شلبي: ميرفت أمين "ست الهوانم" وشيرين بـ 100 احلى عرب

أشادت الممثلة المصرية منة شلبي بمواطنتيها ميرفت أمين وشيرين، بعد مشاركتهما في بطولة مسلسلها الآخير "تغيير جو" الذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2023.

ووثقت شلبي صورة لها بين أحضان ميرفت أمين من كواليس المسلسل، عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت عليها: "نجمة كبيرة أوي أوي أوي، وأسطورة في كل حاجة جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي أمي التانية وست الهوانم".

نجمه كبيره اوي اوي اوي و اسطوره في كل حاجه جميله الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي امي التانيه و ست الهوانم 🧿🧿🧿♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ pic.twitter.com/ajfnYaiQLB

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) August 5, 2023

كما نشرت صورة أخرى مع الفنانة شيرين التي جسدت دور والدتها في مسلسل "تغيير جو"وعلقت عليها: "دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير أوي أوي أكتر من الكلام من جوه حلوة حلاوة ومن بره قمر القمرات الصراحة، بميت ست وميت رجل.. أمي جدا برضه أوي خالص".

دي بقي السنيوره الكتكوته اللي حبي ليها كبير اوي اوي اكتر من الكلام من جوه حلوه حلاوه و من بره قمر القمرات الصراحه بميت ست و ميت رجل ♥️♥️♥️♥️♥️♥️امي جدا برضه اوي خالص pic.twitter.com/Q0LGYR3nXY

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) August 5, 2023

ثم نشرت صورة من طفولتها مع والدتها الفنانة زيزي مصطفي وكتبت: "دي بقى الحب كله".

دي بقي الحب كله كله كله كله كله كله كله كله ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ pic.twitter.com/AnkGbny1oY

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) August 5, 2023

وكان مسلسل "تغيير جو" الذي عرض في دراما رمضان 2023 أيضًا آثار الحكيم، والممثل الشاب بطل مسلسل "بالطو" الكوميدي عصام عمر، إضافة إلى النجم الأردني إياد نصار والممثل اللبناني صالح بكري.

المسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وسيناريو المؤلفة منى الشيمي، أما الإنتاج فلشركة صادق الصباح. دارت أحداثه في مدينة بيروت اللبنانية، في قالب درامي رومانسي اجتماعي.

ولعبت منة شلبي شخصية مهندسة ديكور مصرية، اسمها "شريفة"، تعاني من العديد من المشاكل المتعلقة بوالدتها، المدمنة للكحول، وتعاطي المهدئات، تحاول جاهدةً العمل من أجل توفير المال؛ لمساعدتها على العلاج في مركز تأهيل.

إلا أن حياتها ستتغير بعد لقائها مع أستاذ جامعي مختص في التاريخ اسمه "خالد"، يلعب دوره الممثل إياد نصار، إذ ستقع في حبه، ويدخلان في علاقة عاطفية ستغير مسار حياتها.

وقد طرأ على هذا المسلسل العديد من التغييرات والتعديلات خلال مرحلة التحضير له، أولها كان تغيير اسمه من "علاج طبيعي"، إلى "تغيير جو"، بعد انسحاب الكاتب محمد هشام عبية من مهمة إكمال السيناريو، وتعويضه بالمؤلفة منى الشيمي.

فيما تم تقليص عدد حلقاته من 30 إلى 15 حلقة فقط، مع تعديل السيناريو، ليتسنى الانتهاء من التصوير وعرضه في رمضان.