منة شلبي تنعى منحة زيتون: ناضلت من أجل الرزق احلى عرب

منة شلبي تنعى منحة زيتون: ناضلت من أجل الرزق احلى عرب

نعت الممثلة المصرية منة شلبي الفنانة الراحلة منحة زيتون الذي غيبها الموت صباح الأربعاء عن عمر 63 عاما، وشُيّع جثمانها بعد صلاة الظهر.

وأعربت شلبي عن حزنها لرحيل "زيتون"، وكتبت عبر حسابها في "تويتر": "منحه زيتون في ذمه الله خبر حزين جدا بالنسبه لي، ست أميرة ونضيفة وعاشت تناضل من أجل الرزق وأنها تعيش بصحة وانسانيه".

وأضافت: "لله ما اعطى ولله ما أخذ يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت انسانه جميله أوي أوي وممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول، انا لله وانا اليه راجعون".

منحه زيتون في ذمه الله خير حزين جدا بالنسبه لي ست اميره و نضيفه و عاشت تناضل من اجل الرزق و انها تعيش بصحه و انسانيه لله ما اعطي و لله ما اخذ يمكن هي مش مشهوره اوي بس كانت انسانه جميله اوي اوي و ممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول
انا لله و انا اليه راجعون 🙏

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) August 9, 2023

وكان نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، قد شارك في جنازة منحة زيتون، برفقة الفنان إيهاب فهمي، والفنان أيمن عزب، وغيرهما.

وكانت الصفحة الشخصية لمنحة زيتون، عبر فيسبوك، قد أعلنت خبر وفاتها وكتب: "لله ما أعطي ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله، بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت الفنانة منحة زيتون".

وعُرفت الفنانة المصرية بدوها أم فرحات في فيلم "همام في أمستردام"، بطولة الممثل محمد هنيدي، أحمد عيد، أحمد السقا، رحاب الجمل، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، وتم إنتاجه عام 1999.