مريم أوزرلي بينهم.. مشاهير أتراك يتابعون فيلم احلى عرب

مريم أوزرلي بينهم.. مشاهير أتراك يتابعون فيلم احلى عرب

عرض فيلم "أتاتورك" خلال فعالية "أيام السينما والدراما التركية في هوليوود" بمبادرة من مديرية الاتصالات الرئاسية ووزارة الثقافة والسياحة، بحضور مشاهير الفن الأتراك.

وأطلت الفنانة مريم أوزرلي في الحفل بفستان سهرة طويل للمصممة اللبنانية نور فتح الله، والذي انتقته من مجموعتها لموسم خريف - شتاء 2023 – 2024.

وبتصميمه المكشوف عند الكتفين، يمزج الفستان اللونين الكحلي القاتم والأزرق اللماع، وتزينه نصف فيونكة عند الصدر باللون الأزرق، لتنسدل إلى الخلف على شكل ذيل طويل.

وشاركت مريم أوزرلي صورًا عبر حسابها على إنستغرام من حضورها للفعالية وعبّرت عن سعادتها قائلة: "يشرفني أن أشارك في هذا الحدث الجميل، أيام السينما والدراما التركية في هوليوود في لوس أنجلوس، تنظيم رائع من بارباروستابان وفريقه الرائع".

وأضافت: "تمت مشاهدة العرض العالمي الأول للجزء الأول من فيلمين بعنوان "أتاتورك"، حيث أدى الدور الرئيسي في الفيلم الممثل الرائع أراس بولوت إينيملي".

من جانبه؛ أوضح نائب وزير الثقافة والسياحة التركية باتوهان مومكو في كلمته على أهمية التبادل الثقافي والتعاون الفني، وشدد على دور السينما التركية في المسرح العالمي، مشيرًا إلى أن عرض الأفلام هو احتفال بالثقافة التركية.

أما رئيس الحدث، بارباروس تابان، فقد عبّر عن سعادته بالدعم والمشاركة الواسعة في الفعالية، مؤكدًا أن تركيا قامت بتمثيل جيد في هوليوود، وأشاد بحضور النجوم الأجانب.

وشهد الحدث مشاركة عدد من الممثلين الشهيرين مثل إنجين ألتان دي إرزياتان، وأراس بولوت إينيملي، إبرو إرماهين، وفاديك أتاسوي، بالإضافة إلى آخرين. وتم عرض الفيلم في إطار تعزيز الثقافة والفن التركي على الساحة العالمية.

Aras Bulut looking fabulous on the red carpet at #Atatürk premiere at the Hollywood Turkish Film and Drama Days Festival in LA.

🎥: nazsenyuva pic.twitter.com/ZmrrCboTki

— AB Daily (@UpdateABi) November 5, 2023

Aras Bulut posing for the 360 video booth at Atatürk premiere at the Hollywood Turkish Film and Drama Days Festival in LA.

🎥: barbarostapan pic.twitter.com/mlGP7BLWXo

— AB Daily (@UpdateABi) November 5, 2023