رسائل نور علي وشكران مرتجى وترف التقي بعد احلى عرب

رسائل نور علي وشكران مرتجى وترف التقي بعد احلى عرب

وجهت الفنانة السورية نور علي رسالة إلى الجمهور، بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "لعبة حب" الذي تابعه الجمهور على مدار 90 حلقة، وحظي بتفاعل واسع مع أحداثه وقصته.

انتهاء مسلسل "لعبة حب"

ظهرت نور علي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، مقدمة الشكر والتقدير للجمهور على "المحبة" التي أعطاها لفريق مسلسل "لعبة حب"، معربة عن سعادتها بهذه التجربة.

وقالت نور في الفيديو: سأودع "سما" مثلكم، وسيعزّ علي هذا الشيء، والأيام مقبلة ولكل نهاية بداية جديدة، بتمنى اللي جاي يكون أفضل لي ولكل زملائي، مشكورين جدا كل الممثلين والفنيين والشركة المنتجة، ولو كل حدا فينا ما بذل جهد كبير ما كان قدر يوصل هذا الحب الكبير لكم.

كما وجهت الفنانة الشكر للأشخاص الذين أبدوا تعليقات سلبية على مسلسل "لعبة حب"، قائلة: أي إنسان بحب يطور بحب يسمع للانتقادات؛ لأنه هدا الشي طبيعي ومتوقع، هدفنا الأساسي كان نحاول نقدر نكون حقيقيين لدرجة تحسوا أننا جزء من بيتكم، وبعتقد هذا الشيء وصل لأكبر عدد ممكن، وبتمنى نلتقي بأعمال جديدة، ونحنا بنكبر فيكم وأنتم الأساس.

View this post on Instagram

A post shared by Nour Ali |نور علي (@nourali.official)

وتفاعل متابعون كثر مع رسالة نور علي؛ إذ علق الممثل السوري بلال مارتيني: مبروك يا نوارة كتير فخور فيكي وبتستاهلي النجاح والنجومية بتليق فيكِ.

وأضاف متابع آخر: أبشع شي بالمسلسل أنو خلص نحنا اللي منشكركن عهيك عمل حلو كتير بكفي نسيتونا همومنا، ودخلتو عقلوبنا واتفاعلنا مع المسلسل بكل حلقة هاد دليل كتير كبير على أنه العمل كان مبني عالحب بين الكادر... كل الحب وعقبال نجاحات جديدة نور.

رسالة شكران مرتجى بعد الحلقة الأخيرة من "لعبة حب"

من جانبها وجهت الممثلة شكران مرتجى رسالة قالت فيها: خلص لعبة حب ….شكراً لمحبتكم مسجاتكم دعمكم نقدكم متابعتكم تعلقكم جهودكم تماهيكن مع شخصيات العمل ابتساماتكم لما تصادفونا بأي مكان شكراً وشكراً ممتنين؛ لأنه النجاح إنتو السبب الرئيسي فيه مارح قلكم وداعاً رح قول إلى اللقاء …..كل الحب يا غوالي.


وأضافت شكران: هلق الشكر لأسرة العمل إنتاجاً وإخراجاً وممثلين وممثلات وفنيين أتراك وعرب وكتابة، وكل حدا أشتغل بأي تفصيل بالعمل بكل حب، ممتنة إني كنت معكم.


وتابعت: شكراً فريدة الأسعد زدتيني اجتهاد وحب وتحدي ومنافسة ورغبة بالنجاح صرت بشبهك ما بقبل أخسر طالما قادرة أربح وأنجح. إلى اللقاء يخليلنا ياكم والحمد لله ورضا الله والوالدين.

View this post on Instagram

A post shared by Shoukran Mortaja🇵🇸🇸🇾 (@shoukranmortajaofficial)

ترف التقي توجه رسالة إلى الجمهور

كما وجهت الممثلة السورية ترف التقي رسالة إلى الجمهور بعد انتهاء المسلسل، قائلة عبر حسابها في "إنستغرام": مع نهاية #لعبة_حب بدي أشكر الجمهور على كل كلمة حلوة.. بحبكن كتير وإلى اللقاء بأعمال تانية قريباً. لترد عليها والدتها الممثلة السورية الشهيرة صباح الجزائري: يعطيكن ألف عافية ألف مبروك النجاح.

View this post on Instagram

A post shared by Taraf R. Taki (@taraftaki)

أبطال مسلسل "لعبة حب"

معتصم النهار في دور مالك. نور علي في دور سما. شكران مرتجي في دور فريدة. أيمن رضا في دور سلطان. جو طراد في دور رامي. ساشا دحدوح في دور سيرين. أيمن عبد السلام في دور دانيال. حسن خليل. حازم زيدان. ساندي نحاس. ناظم عيسى. نهاد عاصي.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

نور علي ترف التقي مسلسل لعبة حب معتصم النهار