ميشيل يو وجيان تودت يحتفلان بزفافهما بعد خطوبة احلى عرب

ميشيل يو وجيان تودت يحتفلان بزفافهما بعد خطوبة احلى عرب

احتفلت الممثلة الماليزية ميشيل يو، بزواجها من خطيبها المنتج وسائق الرالي الفرنسي السابق جيان تودت، في جنيف، بعد خطوبة دامت 19 عامًا.

وشارك في حفل زفاف يو البالغة من العمر 60 عامًا، وتودت 77 عامًا، الأصدقاء والمقربون منها، حيث ارتدت الممثلة الماليزية فستانًا بسيطًا باللون الأبيض.

ووثق سائق سباقات السيارات البرازيلي فيليب ماسا صورا للعروسين خلال حفل زفافهما، وعلق قائلًا: "زواج سعيد جيان تودت وميشيل يو، أحبكما كثيرًا".

كما نشر صورة أخرى قديمة لميشيل يو وتودت التقطت بعد تعارفهما بفترة قصيرة، وجاء في الرسالة: "تقابلنا في شنغهاي في 4 يونيو 2004 وفي 26 يوليو 2004 تقدم جيان لطلب الزواج من ميشيل وقالت نعم. اليوم وبعد 6992 يومًا في 27 يوليو 2023 في جنيف يسعدنا جدًا الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة المحاطة بالعائلة والأصدقاء المقربين".

وكان جيان تودت قد تحدث لصحيفة "الغارديان" البريطانية عن سبب عدم زواجهما بالقول: "كنا ننوي الزواج لفترة طويلة. أحيانًا نقول، لحظة، ألم نفعلها بالفعل؟".

يذكر أن ميشيل يو ممثلة وراقصة ماليزية ولدت في عام 1962 وحصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة ورشحت لعدة جوائز عالمية منها جائزة البافتا، وتعد من أعلى الممثلات أجرًا وأول ممثلة آسيوية تحصل على جائزة أوسكار.

خطفت الأضواء في فيلمها الأخير Everything Everywhere All at Once وحققت نجاحًا عالميًا، كما توجت بجوائز عالمية، أبرزها جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم، كما فازت بجائزة ساج وجولدن جلوب.

أما جيان تودت فهو سائق رالي فرنسي ومدير سباقات، فاز طوال حياته في العديد من بطولات الرالي، منها لبيجو وفيراري.

ولدى تودت ابن واحد اسمه نيكولاس من علاقة سابقة له.