أخطاء تجنبيها عند شراء واستخدام حمالات الصدر احلى عرب

أخطاء تجنبيها عند شراء واستخدام حمالات الصدر احلى عرب

قد يكون العثور على حمالة صدر مناسبة من المهام الصعبة بالنسبة للمرأة، خاصةً مع وجود الكثير من الألوان والموديلات.

وبحسب الخبراء، فإن الخطوة الأهم التي قد تساعد في اختيار حمالة الصدر المناسبة هي فهمك للأخطاء التي تقعين فيها أثناء شرائك لها واستخدامها.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأخطاء التي عليك تجنبها عند شراء واستخدام حمالات الصدر.

عدم ضبط أشرطة الحمالة بشكل صحيح

إذا كنتِ تشعرين بآلم في الرقبة أو الكتف أو اي إزعاج بعد ارتداء حمالة الصدر، فمن المحتمل أن مقاس حمالة الصدر غير مناسب لك، أو أنك لم تضبطي أشرطة الحمالة بشكل صحيح.

فوفقًا لمجلة "ماري كلير"، فإن الثدي يتغير مع مرور الوقت بسبب الهرمونات أو تلقلبات الوزن أو حتى العمر، لهذا السبب يجب عليكِ كل فترة إعادة ضبط أشرطة حمالة الصدر سواء العليا أو الخلفية.

ارتداء حمالة الصدر ذاتها في مختلف المناسبات

أظهرت إحدى الدراسات أن 70% من النساء يرتدين حمالة الصدر ذاتها يوميًا ولجميع المناسبات سواء في صالات الرياضة والعمل والسهرات المسائية، وهذا ما الأمور الخاطئة؛ لأن لكل مناسبة حمالة خاصة بها وبملابسها.

وذكر الخبراء بأن حمالات الصدر الخفيفة والتي تحتوي على دانتيل أو شبك مخصصة للمناسبات، أما الملونة، وذات الأقمشة الناعمة فإنها مثالية للأنشطة اليومية، وهناك العديد من حمالات الصدر المخصصة للنادي الرياضي، والتي تكون خالية من الأسلاك لتمنع حدوث التهابات في الثدي.

عدم التخلص من حمالات الصدر القديمة

الثدي مثل باقي أعضاء الجسم يتغير مع تقدم العمر، وهذا يعني أن حمالة الصدر التي كنت ترتدينها قبل عامين ليست هي الأنسب لك اليوم.

ومن المؤشرات التي قد تدلك على أن الوقت حان للتخلص من حمالة الصدر الخاصة بك هي الشعور بعدم الراحة عند ارتدائها، أو أنها أصبحت ممزقة أو مهترئة والأفضل استبدالها.

شراء قياس حمالة الصدر ذاته من جميع العلامات التجارية

ترتكب العديد من النساء هذا الخطأ، حيث تقوم بشراء حمالة الصدر بالقياس ذاته من جميع العلامات التجارية، وهذا يجعلها تفضل علامة على أخرى، لكن في الحقيقة، فإن لكل علامة تجارية مقاسات مخصصة لها، قد تختلف بنسبة قليلة لكنها ستؤثر عليكِ وعلى راحتك.