معتصم النهار يفاجئ الجمهور في "حب للإيجار" احلى عرب

معتصم النهار يفاجئ الجمهور في "حب للإيجار" احلى عرب

شوّق الممثل السوري معتصم النهار جمهوره لتجربته الغنائية الأولى، من خلال أداء شارة مسلسل "حب للايجار"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

وقال النهار خلال حديث خاص لـ"فوشيا" إن تجربته الجديدة ستفاجئ الجمهور، معلقا: العمل كتير حلو، وسيترك صدمة كبيرة عند المتابعين، والأيام كفيلة بالكشف عن مجريات الأحداث المميزة التي جمعتني بعدد كبير من النجوم، وكان أبرزهم شكران مرتجى، نور علي، أيمن رضا، أيمن زيدان، وأيمن عبد السلام وغيرهم.

تفاصيل جديدة حول مسلسل "حب للإيجار" بالنسخة العربية

وكشف نجم "خرزة زرقا" أن مسلسل "حب للإيجار" سيعرض بعد عيد الفطر مباشرة، عبر منصة شاهد وقناة "MBC"، على أن يتم اطلاق شارة المسلسل ضمن إطار الحملة الترويجية للعمل خلال شهر رمضان المبارك.

وختم النهار حديثه بالقول: هناك العديد من الكواليس المميزة التي جمعتني بشكران مرتجى وعدد من نجوم العمل، وأتمنى أن يلمس الجمهور روح الأخوة والمحبة التي جمعت بيننا.

يذكر أن الأحدات الرئيسية لمسلسل "حب للإيجار" بنسخته التركية كان حول فتاة تدعى "دفنة" وتعمل كنادلة في مطعم من أجل إعانة عائلتها الفقيرة، التي تتكون من جدتها وشقيقها الأكبر سيردار وأختها الصغرى إسراء.

وعلى الجانب الآخر من المسلسل يتبنى الجد "هوصولي" فكرة بيع القصر بعد وفاة والدي البطل الرئيسي للمسلسل، الذي يجسد شخصيته معتصم النهار، وهو شاب يدعى "عمر" فتحاول والدته التي تدعى "ناريمان" منعه من بيع القصر، لذلك يشترط الجد عليها أن تقوم بتزويج حفيده "عمر" في مدة أقصاها ستة أشهر، لتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

نجوم النسخة التركية من "حب للإيجار"
هكذا احتفل معتصم النهار وزوجته بعيد ميلاد ابنتهما