محمد علي رزق يكشف حقيقة صادمة عن غادة احلى عرب

محمد علي رزق يكشف حقيقة صادمة عن غادة احلى عرب

كشف الفنان المصري الشاب محمد علي رزق حقيقة صادمة عن شخصية الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بعدما جمعهما مسلسل "صيد العقارب" قبل أشهر.

وتطرق رزق، في أحدث ظهور إعلامي، لكثير من التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الذي عرض ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2024، من بينها طرده زوجته وابنه من المنزل في أثناء التحضير للعمل.

وخلال العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه قبل أشهر، قدم الفنان محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب" دور شخص مصاب بالشلل الدماغي يدعى مصطفى ضرغام.

ماذا قال محمد علي رزق عن غادة عبدالرازق؟

قال الفنان المصري محمد علي رزق إن ما انتشر عن صعوبة النجمة غادة عبدالرازق في التعامل مع المخرجين والفنانين غير حقيقي، طبقًا لطبيعة التجربة التي جمعتهما في أثناء تصوير مسلسل "صيد العقارب".

وأثنى رزق، في تصريحات إذاعية لراديو "9090"، على طبيعة شخصية الفنانة المصرية قائلًا: غادة عبدالرازق ست جميلة وطيبة ومبسوط أني اتعرفت على واحدة في احترامها وذوقها.

وحكى الفنان الشاب جانبًا من بداية تعارفهما في أثناء تصوير العمل الدرامي قائلًا: أنا كنت داخل أول يوم تصوير وأنا سامع كمية إشاعات إني هقابل ريتشارد قلب الأسد.

وتابع، أول مشهد بيني وبينها تاني يوم تصوير ليها، مشهد أنا بعيط أن مراتي وابني مشيوا وسابوني، وكنت مركز في مود المشهد، ودخلت أستاذة غادة عليا وده كان أول لقاء بينا، قعدت جنبي وقالت لي عامل إيه؟ قلت لها كويس الحمد لله، مستطردًا: هي كانت بتساعدني أدخل في مود المشهد قبل التصوير.

وعن صعوبة تجسيد شخصية "ضرغام" في "صيد العقارب"، حكى محمد على رزق أنه في أثناء التحضير للعمل طرد زوجته وابنه من المنزل قائلًا: مراتي شافت الويل والله العظيم، قبل ما تساعدني على التدريب طردتها هي وابني يحيى من البيت.

وتابع: قلت لها خدي شنطتك وشنطة يحيى وعايز أصحى الصبح ألاقي البيت فاضي مدة 3 أو 4 أيام، حتى أستطيع التحضير لشخصية مصطفى ضرغام وأتمكن منها.

مسلسل "صيد العقارب" عرض في رمضان 2024، من بطولة غادة عبدالرازق، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومنال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

غادة عبدالرازق مسلسل صيد العقارب