محمد هنيدي ينفي شائعة ارتباطه بفتاة كينية.. احلى عرب

محمد هنيدي ينفي شائعة ارتباطه بفتاة كينية.. احلى عرب

نفى الفنان المصري محمد هنيدي شائعة علاقته بفتاة كينية في الماضي، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وأجاب هنيدي على الموضوع بطريقة فكاهية: "حد يروح كينيا في الحر ده، أكيد كان زمان، دي مش حقيقية وأجزم إنها إشاعة".

وأضاف أنه لم يسافر إلى كينيا طوال مسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 30 عامًا، مشددً على احترامه للشعب الكيني، ولافتًا إلى أن الحب لا يعرف جنسية الإنسان.

وتابع ممازحًا مثيرً حيرة مقدمة البرنامج: "هي كانت علاقة لكن انتهت بشكل مأساوي، واليوم اللي قررنا فيه إني أقابل أبوها ونقرا الفاتحة حصل له حادث مأساوي في الغابة وأكله الأسد، وقالوا ممكن أخطبها من عمها وللأسف أكله الأسد، ملقيتش حد اتفق معاه".

خلافه مع عادل إمام

وتطرق هنيدي للحديث عن شائعات خلافه مع الفنان عادل إمام، بعد رفضه المشاركة في أحد أفلام، ليؤكد أنه رفض الدور لكن لم يحث خلاف بينهما.

وتحدث هنيدي عن تفاصيل الحادثة، قائلًا: "حصل فعلا إن بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان في دور، لكن كان مش عاجبني ومحستش إني ممكن أعمل فيه حاجة".

وتابع: "الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش حابه تعمله، قال لأ، قلت له أنا مش حابب الدور وانتهى الموضوع".

ولفت هنيدي إلى أنه أراد زيارة عادل إمام في عيد ميلاده، لكنه لم يتمكن من ذلك، لكنه لا يزال يرغب في ذلك.

وحينما سئل هنيدي عن رأيه بعودة الفنانات للتمثيل بعد اعتزالهن أو ارتدائهن الحجاب، أكد أن لا علاقة له بالموضوع، كما أنه لا يعلق على تصرفات وقرارات الغير.

وتابع مشددًا: "أنا مالي، ساعات بيبقى في آراء كثيرة لابد تحتفظ بها لنفسك، وكل واحد حر في حياته الشخصية".

وعن رأيه في مشاركتهن بطولة أحد أعماله، أجاب: "أي حد بيمثل يشرفني أشتغل معاه".

على الصعيد الفني، ينتظر هنيدي عرض أحدث أفلامه "مرعي البريمو" في دور السينما بتاريخ 2 أغسطس المقبل.

يُشار إلى أن الفيلم يعد عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية، التي استطاع فيه حصد شهرة كبيرة وتحقيق نجاح ككبير من بينها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر".