محمد رمضان يكشف سر ركوبه الجمل في أغنية "عربي" احلى عرب

محمد رمضان يكشف سر ركوبه الجمل في أغنية "عربي" احلى عرب

أثار الفنان المصري محمد رمضان حماس متابعيه بنشره كواليس تصوير أغنيته "عربي"، التي قدمها بالتعاون مع الرابر الأميركي الشهير "فيوتشر - Future"، حيث ظهر يركب جملاً في شوارع مدينة ميامي.

وأكَّد رمضان أن فكرة ركوبه الجمل كانت من بناة أفكاره وبناءً على طلبه، خاصة أنها المرة الأولى التي يحصل فيها هذا الأمر في شوارع ميامي.

وكشف رمضان أن السبب الرئيسي لاختياره الظهور بهذا الشكل، يعود لرغبته بتمثيل الشخصية العربية، لذلك طلب توفير صقر كبير وجمل، حيث تطلب الأمر شحن جمل من ولاية أخرى، لعدم توافر واحد في ميامي.

سوشال ميديا

وغنى رمضان مقطع من الأغنية، التي أشرف على تلحينها اللبناني مساري، على هامش حفله في الرياض، جاء فيها: "سعودي وكويتي بحريني .. سوري لبناني أردني .. مصر نور عيني عراقي فلسطيني .. بلادنا كتير سامحوني ... عماني قطري وإماراتي .. ليبي تونسي جزائري .. يمني سوداني العربي عليا غالي .. ومش هنسى المغربي".

الملكككككك 😭😭🥇🥇🥇🥇🥇 ملك المسرح وكفى وغيره مايلزمنيششششش @Mohamed_Ramadan #محمد_رمضان #روح_السعودية اغنيه عربي. قريبا 😍😍 pic.twitter.com/b08isww7dz

— MOHAMMED.ALSAIF (@Unitedy011) November 25, 2023

على صعيد آخر، كشف رمضان عن استعداده لطرح أغنية جديدة في الفترة المقبلة جرى تصويرها في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ تصوير فيلمه الجديد "أسد أسود"، المقرر عرضه في موسم افلام عيد الفطر المقبل. وأعرب عن سعادته بهذا التعاون مع هيئة السينما السعودية، وقال في تصريح إعلامي: توجد طفرة عظيمة تثري الفن العربي كله عملتها هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدا بتعاون فيلم "أسد أسود" مع هيئة السينما.

ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين من بينهم: خالد الصاوي، وشريف سلامة، ورزان جمال، وعلي قاسم، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.