محمد شفيق لـ"فوشيا": سأحاسب صناع أغنية حسام احلى عرب

محمد شفيق لـ"فوشيا": سأحاسب صناع أغنية حسام احلى عرب

تصاعدت أزمة أغنية "كدابة" للفنان المصري حسام حبيب، بعد أن قرر المنتج والموزع المصري محمد شفيق، رسميا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صناع أغنية حبيب، عقب اتهامه بسرقة تيمة لحنية من أغنية "بياعة" التي كان قد أنتجها للفنان الشاب محمود عز.

وكشف شفيق تفاصيل الأزمة كاملة لموقع "فوشيا"، قائلاً: في شهر مارس الماضي، بدأت العمل مع الفنان الشاب محمود عز على يتيمة لحنية قدمها لي، وأعجبت بها، وقررت أن أنتج تلك الأغنية له، وخلال تلك الفترة انشغلنا سويا في أعمال لفنانين آخريين، إلى أن عاودنا العمل على الأغنية وطلبنا من الشاعر شفيق كارم العمل عليها في شهر يناير الماضي.

قرار شيرين يُغضب الجمهور اللبناني.. ومطالبات بمقاطعة حفلها

وأضاف شفيق: قمنا بتنفيذ الأغنية، وطرحنا جزءا منها عبر صفحتي الخاصة بانستغرام في 14 يناير الماضي، وهو الجزء الذي تم سرقته واستخدامه فى أغنية كدابة للفنان حسام حبيب.

وبشأن علاقته بالملحن أسلام رأفت، ملحن أغنية حسام حبيب، أوضح شفيق: ليس هناك أي خصوم أو مشكلة مع إسلام، بل إن علاقتنا جيدة وقدمنا مؤخرا سويا أغنية للفنان أحمد بتشان، ولكني هنا أتحدث بصفتي منتج خسر أمواله فى أغنية تم سرقتها.

وحول موقفه القانوني، قال: أنا فنان، ليس لدي علم بالأمور القانونية، وذلك طلبت من السيدة جهاد مبروك المستشارة القانونية لشركتي، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل نيل حقي من تلك السرقة.

يذكر أن إسلام رأفت ملحن أغنية حسام حبيب، قد نفى جملة وتفاصيلا اتهامات شفيق، وأكد على أنه يمتلك كافة المستندات التي تحفظ حقه.

وكان حبيب عاد إلى الغناء بعد غياب 8 سنوات، وتعد "كدابة" من ضمن ألبومه الجديد الذي يحتوي على 10 أغان مختلفة من المنتظر طرحها بطريقة منفردة على فترات، ومن أبرزها أغنية "أثبتيلي حبك".

كما تأتي الأغنية الجديدة بعد انتشار أنباء عديدة خلال الأيام القليلة الماضية عن عودة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب مجددًا، بعد انفصالهما في أواخر العام 2023، لكن الثنائي اتخذ قرارًا بعدم التحدث في الأمر.

أغنية حسام حبيب "كدابة".. جدل واسع واتهام بالسرقة!