تكريم محمد التركي وريتشارد جير في مهرجان احلى عرب

تكريم محمد التركي وريتشارد جير في مهرجان احلى عرب

ضمن فعاليات الدورة 78 مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أعلنت المؤسسة الأميركية لأبحاث الإيدز (أمفار) عن تكريم الفنان الأميركي العالمي ريتشارد جير، والمنتج السعودي محمد التركي، والرئيس التنفيذي السابق لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على هامش الفعاليات التي ستقام خلال شهر سبتمبر المقبل.

تفاصيل تكريم محمد التركي وريتشارد جير

من المقرر أن يُمنح كل من محمد التركي وريتشارد جير جائزة الإلهام؛ لفضل كل منهما على صناعة السينما، والدور الكبير الذي قدماه خلال مشوارهما الفني والسينمائي.

وتحدث كيفن روبرت فروست الرئيس التنفيذي لشركة "أمفار" عن دور محمد التركي الكبير الخيري: التركي كان مخلصًا في عمله الخيري، وداعمًا لمؤسسة أمفار خلال عمله في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وساعد على تعزيز أبحاثنا المنقذة للحياة، وهو ما فعله ريتشارد جير نفسه الذي أسهم بتعزيز أبحاثنا.

أين سيقام حفل تكريم محمد التركي؟

أوضح فروست أن الحفل الذي سيكرم فيه التركي وجير، سيقام في Hangar Nicelli بـ ليدو دي فينيسيا، وسيكون خلال عرض خاص للمغنية وكاتبة الأغاني والممثلة ومنتجة البرامج التلفزيونية والناشطة ومؤيدة (أمفار) منذ مدة طويلة، كيلي رولاند، وستقدم الفنانة والممثلة والمنتجة والناشطة متعدد الأوجه رومر ويليس عرضًا.

محمد التركي مهرجان البحر الأحمر السينمائي