مصطفى كامل يحيي حفلًا على مسرح سارة زكريا احلى عرب

مصطفى كامل يحيي حفلًا على مسرح سارة زكريا احلى عرب

أعلن منتجع "سكاي توينتي" في منطقة الساحل الشمالي، عبر حسابه في إنستغرام، عن تنظيمه حفلا غنائيا مرتقبا، الليلة الجمعة، يجمع نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل والـ"دي جي" مارتين، وذلك بعد أيام على الحفل الذي أحيته المطربة اللبنانية سارة زكريا في ذات المكان.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قراراً باستدعاء زكريا ومالك المنتجع للتحقيق، وفقاً لما نشرته صحيفة "القاهرة 24"؛ وذلك بعد الحفل الذي أحيته الأخيرة واستخدمت فيه ألفاظًا خارجة، حيث كانت تتحدث إلى الجمهور خلال الحفل، وقالت لهم نصًا أثناء غنائها: "هم كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه".

كذلك، قدمت زكريا خلال الحفل الذي شهد مشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أغنيتها الشهيرة "تيجي نتجوز بالسر"، وقالت أثناء غنائها: "أنا كلب ابن 600 كلب ما عنديش". وقد اعتبرت نقابة المهن الموسيقية ما قالته المطربة اللبنانية، إساءة وإهانة للجماهير المصرية الحاضرة.

وبناء على ذلك، أعلن النقيب مصطفى كامل لاحقاً، استدعاء سارة زكريا ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق معهما في مقر النقابة، ثم أصدر في وقت لاحق قراراً بمنع زكريا من الغناء في مصر نهائياً لعدم التزامها بقرارات النقابة والحضور من أجل التحقيق معها فيما ارتكبته من مخالفة.

مصطفى كامل يغني في ذات المكان

منتجع "سكاي توينتي" بدوره، نشر عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو دعائيا لحفل غنائي يجمع مصطفى كامل والـ"دي جي" مارتين، حيث علّق على الفيديو بالقول: "لا تفوتوا عطلة نهاية الأسبوع الختامية وانضموا إلينا يوم الجمعة في سكاي 20 مع سوبر ستار مصطفى كامل".

وقد أثار الإعلان عن تنظيم حفل لمصطفى كامل جدلاً بين المتابعين، الذين انتقدوا قبول نقيب المهن الموسيقية الذي يمثل نجوم الغناء في مصر الغناء في ذات المكان الذي غنّت فيه سارة زكريا.

سارة زكريا: حافظة أرشيف مصطفى كامل

منع سارة زكريا من الغناء في مصر نهائيًا

يذكر أن المطربة اللبنانية سارة زكريا، كانت قد علّقت على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعها من الغناء في مصر بشكل نهائي، بالإشارة إلى أنها تملك علاقة جيدة مع نجوم مصر، حيث قالت في تصريحات صحفية: "أنا حافظة أرشيف مصطفى كامل، وكل الفنانين أصحابي وبحبهم وبحترمهم، وحافظة أرشيف مصر".