محمد رمضان يظهر عارياً وبوشم على بطنه.. والجمهور: تقليد أعمى للغرب احلى عرب

محمد رمضان يظهر عارياً وبوشم على بطنه.. والجمهور: تقليد أعمى للغرب احلى عرب

نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه في إنستغرام، مجموعة من الصور، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت جدلاً واسعاً بسبب الإطلالة الغريبة التي اعتمدها، حيث هاجمه العديد من متابعيه، إذ وصفوا ما يقوم به بأنه "تقليد أعمى للغرب".

وارتدى بطل مسلسل "جعفر العمدة"، ملابس غريبة لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات الشرقية، كما رأى الكثير من المعلقين، فيما ظهر في إحدى الصور عارياً وبوشم على بطنه، ما استفز العديد منهم لينهالوا عليه بتعليقات غاضبة.

وما زاد من حدة الانتقادات التي وجهت لرمضان، هي الإكسسوارت التي اعتمدها في إطلالته، والتي أضفت نوعاً من الغرابة على إطلالته في الصور التي التقطت خلال تصوير حملة دعائية لصالح إحدى شركات المياة الغازية.

وجاء في التعليقات: "ليش بتلبس هيك وبتقلد الأجانب، أنت عربي ومسلم كمان فأنا الصورة عن العرب والمسلمين، كيف بتلبس هيك بالعكس ليش ما يكون لبسك محترم وتلفت نظر العالم انه ممثل ومغني مشهور بس مسلم ومحتشم".

وقال آخر: "التقليد الأعمى للغرب. أنت مجرد نسخة من تقليد الأجانب وملكش اي كاريزما ولا شخصية مجرد شخص بيقلد ملوش شخصية مستقلة"، فيما وجه ثالث تساؤلاً: "ايه اللي انت عمال تعمله في نفسك ده؟".

لكن في المقابل، حرص "فانز" رمضان على توجيه الدعم له في ظل العبارات الساخطة التي طغت على مجمل التعليقات.

وفي هذا السياق، علّق أحد متابعيه بالقول: "يا ابني مفيش كلام عالمي واقصد بكلمة عالمي يعني بما تحمل كلمة العالمية"، وقال آخر "فورمة رفاعي الدسوقي رجعت ترند"، وقال ثالث "نجم يا عالمي".

يذكر أن محمد رمضان اعتاد على إثارة الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل بسبب الأزياء الغريبة التي غالباً ما يظهر فيها خلال حفلاته الغنائية، كالظهور في قميص شفاف أو عاري الصدر، وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية في مصر لاتخاذ إجراءات بحقه.

ورغم ذلك، يواصل رمضان فعل ما اعتاد عليه، متجاهلاً قرارات النقابة، باعتبار أن إطلالته الغريبة هي جزء من "العروض" التي يقدمها لجمهوره، وفق ما أكد في آخر لقاء تلفزيوني له عبر قناة الشرق.