مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما احلى عرب

مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما احلى عرب

احتفل الفنان السعودي مهند الحمدي بعقد قرانه مساء الثلاثاء على خطيبته على فرح مراد، ووثق جانبا من الأجواء للمناسبة السعيدة.

ونشر الحمدي صورًا عبر "إنستغرام"، لعقد القران، وقال: "بعد رحلة طويلة من المراجعات... الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وكان من بين الصور التي نشرها الفنان السعودي وهما على شاطئ البحر، وأخرى خلال عقد القران، والثالثة ظهرا فيها بسعادة بالغة.

كما نشر مهند الحمدي صورًا أخرى عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، وعلق "الحمدلله".

وكان الثنائي قد احتفلا بخطوبتها عام 2020، ونشر الفنان السعودي وقتها صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله".

وبعدها تحدث الحمدي عن حبيبته في لقاء تلفزيوني، وقال إنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي عام 2017، وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر تجاهها فصارحها بحبه.

ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة، لافتا الى أنها تحمل الجنسية اللبنانية، موضحاً بأنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه ووجد هذا التفاهم مع حبيبته.