مصطفى هريدي يفتح النار على إيناس الدغيدي احلى عرب

مصطفى هريدي يفتح النار على إيناس الدغيدي احلى عرب

كشف الفنان مصطفى هريدي تفاصيل أزمته مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي اندلعت عقب تعاونهما معاً في فيلم "مجنون أميرة"، الذي عرض عام 2009، مؤكداً أنه يرفض العمل معها نهائياً بعد هذه الأزمة.

وأوضح هريدي، 47 سنة، أن الدغيدي بعد الفيلم، ادّعت أنّه يفتعل المشكلات خلال التصوير، ما أساء إلى سمعته في الوسط الفني، وتسبّب في عزوف كثير من شركات الإنتاج عن التعاقد معه للمشاركة في الأعمال الفنية.

وقال في حوار تلفزيوني إنه هاجر إلى الأردن، ومكث هناك 4 سنوات، ثم عاد إلى بلاده، أملاً في أن يكون الوسط الفني والجمهور قد نسي تصريحات الدغيدي وما نسبته إليه من ادعاءات، لكنه فوجئ بها على الشاشة في أحد برامج الـ"توك شو"، تسيء إليه بطريقة يعاقب عليها القانون.

وأضاف الممثل المصري: "كانت بتتكلم يعتبر سب وقذف في حقي.. بعد 7 سنين من الفيلم"، متسائلاً: "هل يُعقل أن منتجة ومخرجة تحط ممثل في دماغها وتفضل تسيء إليه على مدار كل السنين".

وأكد هريدي خلال اللقاء، أنه لم يتخذ ضدها أي إجراء قانوني، رغم أنه كان لديه الحق في ذلك، معللاً رفضه مقاضاتها آنذاك، بالقول: "قضاء ربنا أقوى".

وكان هريدي قد كشف في وقت سابق عن اعتراضه على بعض المشاهد الجريئة في "مجنون أميرة"، مؤكداً أن المخرجة الدغيدي، طلبت منه تصويرها رغما عنه، فيما ردّت الأخيرة بأنه كان سبباً رئيسياً في فشل الفيلم؛ لأنّه كان يتعاطى المخدّرات أثناء التصوير.

فيلم مجنون أميرة

يذكر أن فيلم "مجنون أميرة"، من تأليف أشرف شيتوي، وإخراج إيناس الدغيدي، وشارك في بطولته كل من مصطفى هريدي، نورا رحال، حازم سمير، هشام عبد الله.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الفانتازيا حول قصة حب جمعت بين الأميرة ديانا وشاب مصري لم يرها إلاَ من خلال صورها، فأحبّها إلى حدّ الجنون.