-

نادين الراسي تدعم موهبة شقيقتها راشيل

(اخر تعديل 2023-07-29 16:00:28 )
بواسطة

أشادت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، بموهبة شقيقتها الصغرى راشيل الغنائية، وقدمت لها الدعم من خلال الترويج للحفلات التي تحيها في أحد المطاعم بالعراق.

ونشرت الراسي مقطع فيديو لشقيقتها راشيل وهي تؤدي إحدى وصلاتها الغنائية، وعلقت بالقول: "الله الله يا ست الكل. شقيقتي الصغيرة وروحي".

وأضافت في رسالتها لها: "جمال صوتك وقلبك وعقلك". لترد عليها شقيقتها بايموجي الحب، مؤكدة أنها تعتبرها قلبها و"نور عينيها".

وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها نادين شقيقتها، بل تعلق دائما على الفيديوهات التي تنشرها الأخيرة عبر صفحتها على "إنستغرام"، معربة عن حبها الكبير لها وتشيد بالعلاقة الوطيدة التي تربطهما رغم أن راشيل مستقرة في مدينة أربيل العراقية منذ فترة زمنية تعود لقبل وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في الـ 27 من آب (أغسطس) 2022.

وسبق لراشيل أن فاجأت شقيقتها نادين خلال حلولها ضيفة في برنامج "لهون وبس" منذ حوالي 6 سنوات، إذ بكت الأخيرة تأثرا بصوتها وإحساسها عند تأدية أغنية "كده" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعلقت نادين الراسي على أدائها حينها: "كنت روحي لما كان جوايا..الله يا أختي الله.. روح".

يذكر أن راشيل الراسي خريجة "استوديو الفن"، وقد امتهنت الغناء منذ سنوات، وانضمت عام 2017 لإحدى شركات الإنتاج، قبل أن تتخذ قرار السفر للعمل في أربيل.

وتحرص راشيل على أداء (cover) عدد من أغاني شقيقها الراحل جورج، وكان أبرزها أغنية "خليها فبالك"، إذ أثنى المتابعون على جمال صوتها، متمنين منها تخليد ذكرى الراحل من خلال أداء العديد من الأعمال التي تميز بها على الساحة الفنية.