نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد طفلها وخطيبها احلى عرب

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد طفلها وخطيبها احلى عرب

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد طفلها جيوفاني التاسع، وعيد ميلاد خطيبها ناريك ناربيكيان الـ43، اللذين وافقا أمس الأربعاء 13 أيلول/ سبتمبر.

وشاركت نجيم عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو يوثق أجواء الاحتفالين، حيث ظهر في بدايته احتفالها بعيد ميلاد طفلها وسط أصدقائه الأطفال، الذين كانوا يغنون له أغنية عيد الميلاد بجانب نجيم وهي تقطع مع طفلها قالب الكيك المؤلف من ثلاثة طوابق، والمتميز بطابعه الحربي إذ اعتلته طائرة، وسلاح رشاش، بالإضافة إلى ذخيرة.

وأظهر الشق الثاني من الفيديو احتفال نجيم بعيد ميلاد خطيبها ناريك وسط أصدقائهما، إذ ظهرا وهما يحتضنان ويقبلان بعضهما ويغنيان أغنية عيد الميلاد.

وعلقت نادين على الفيديو بالقول إن أجمل أيام حياتها يوم 13 أيلول/ سبتمبر، لأنه اليوم الذي احتضنت فيه طفلها لأول مرة، وكان بمثابة هدية من الله لها، مشيرة إلى أنه مهما كبر سيبقى طفلها المدلل الذي يحتاج إلى الرعاية والاهتمام.

"الله يكتبلك أحلى مستقبل وشوفك ناجح وإفرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك يارب وين ماكانت ويوفقك بحياتك"

نادين نجيم

وأضافت نادين راجية الله أن يحميه ويوفقه:" الله يكتبلك أحلى مستقبل وشوفك ناجح وإفرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك يارب وين ماكانت ويوفقك بحياتك" وتابعت معربة عن حبها الكبير له واصفة إياه بالسند:" بحبك ماما يا سندي.. يا روحي.. الله ما يحرمني منك".

فيما علقت على عيد ميلاد خطيبها بالقول إنها كانت محظوظة بتعرفها على خطيبها ناريك، فهو رجل حقيقي يخاف عليها ويحميها، معقبة:" قديه الله بحبني كمان بعتلي رجال يحبني ويحميني ويخاف عليي وعيد ميلاده كمان نفس يوم ميلاد ابني".

وتمنت نجيم لخطيبها عيد ميلاد سعيد، من خلال "ستوري" أرفقتها بتعليق:" عيد ميلاد سعيد شريكي"، فيما نشرت عدة فيديوهات توثق الاحتفال.

تفاعل النجمات

علق عدد من المشاهير على الفيديو، مثل الفنانة السورية هبة نور التي كتبت:" انت أطيب وأنضف قلب وأحلى أم يا نادين الله يقويكي ويخليكي فوق راسك ويبعتلكن أحلى أيام"، فيما كتبت ماغي أبو غصن:" عيد ميلاد سعيد لهما.. الله يحميلك هنن".