نادين نجيم.. إطلالات مفعمة بالأنوثة احلى عرب

نادين نجيم.. إطلالات مفعمة بالأنوثة احلى عرب

من "ملكة جمال لبنان" عام 2004 إلى أيقونة في الموضة حالياً. هذه هي رحلة نادين نجيم في عالم الشهرة. فقد تحولت الممثلة اللبنانية إلى واحدة من أبرز النجمات اللواتي تتسابق على التعاون معهن، أهم دور الأزياء العربية والشركات التي تعنى بمستحضرات التجميل.

في الأعوام الأخيرة، تعاونت نادين مع مجموعة من دور المجوهرات والأزياء وكانت الوجه الإعلاني لها. فقبل عامين تقريباً، كانت الممثلة سفيرة لـ Damas Jewellery. وفي العام 2017 أعلنت الممثلة عن تعيينها سفيرةً لدار أزياء femi9 السعودية. وفي العام التالي، كانت الوجه الإعلاني لعلامة "فيت" الرائدة في مجال إزالة الشعر. كما أعلنت سابقاً أنها سفيرة لماركة العدسات اللاصقة Bella contact lenses في الشرق الأوسط.

على الضفة الأخرى، لا تخفي نادين إعجابها بتصاميم اللبناني العالمي زهير مراد. إذ تطغى فساتينه على غالبية إطلالات النجمة. فخلال حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي ظهرت نادين على السجادة الحمراء بثوب أنيق من لمسة مراد.

ثوب فخم بقصة الكورسيه التي تبرز جمالها، ونسقت معه قفازات طويلة من الدانتيل الأسود. وفي تلك المناسبة، أطلت بثوب من المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا. فستان مليء بالأنوثة تميز بلونه الـ"نيود" مع قماشه اللماع وذيل طويل.

من ناحية الماركات، لا يوجد علامة تجارية محددة تفضلها الممثلة على غيرها. فخلال حضورها أخيراً ضيفة على برنامج "كلام نواعم" على شبكة mbc اختارت قطعة من Valentino وزينت إطلالتها بمجوهرات من Chopard.

وفي الصيف نشرت مجموعة صور لها بقطع ملونة fresh مستوحاة من أجواء الصيف، وكانت عبارة عن شورتات جينز وتنانير قصيرة مع توب.

إلى جانب الفساتين المتنوعة، تحرص الممثلة على اختيار البدلات الرسمية الجذابة، وهي عبارة عن سراويل واسعة وجاكيتات رسمية طويلة. تلك القطع ملفتة للانتباه، ومن ماركات متنوعة، ويغلب عليها اللون الأبيض.

في سياقٍ آخر، عند الحديث عن نادين نجيم لا بدّ من التطرق إلى مكياجها وتسريحات شعرها. فقد عرفت الممثلة بحبها للمكياج، وكشفت في إحدى المقابلات معها أنها تنفذ مكياجها بنفسها، لكن هذا لا يعني أنها تستغني عن خبراء التجميل، بل تتعاون مع داني كمال ومحمد حرب.

تلجأ نادين إلى المكياج القوي في غالبية مناسباتها، وتطغى عليه الألوان الترابية كالبني والموف والبني اللماع. كما تستعدّ بطلة مسلسل "20 20" لطرح مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها وبدأت التحضير لها قبل عامين.

وفي الأيام العادية، تنشر نادين صوراً من دون مكياج، ولكنها تحرص على وضع الرموش الاصطناعية التي ترافقها في غالبية إطلالاتها.

في المقابل، تحب نادين التغيير في تسريحات شعرها وتلك الجرأة على إحداث ولو تغير بسيط في لوكاتها. فتارةً تطل بالشعر الـ"كاريه"، وتارةً أخرى بشعر طويل. ولكن ما يجمع بين تلك التسريحات هي حب نادين للمغامرة، والابتعاد عن اللوكات العادية.