نجلاء بدر: هكذا أُعوّض إحساس الأمومة.. وأرفض احلى عرب

نجلاء بدر: هكذا أُعوّض إحساس الأمومة.. وأرفض احلى عرب

تطرقت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إلى الحديث عن أمور شتى تتعلق بحياتها العملية والشخصية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل.

وصرحت نجلاء أنها رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة بسبب السيناريوهات التي تُعرض عليها، مؤكدةً أنها لا تهتم بعدد المشاهد في أدوارها، وتعتبر المكسب فيما تقدمه وتنقله للجمهور فقط.

ولفتت نجلاء إلى أهمية السيناريو المكتوب في نجاح العمل قائلةً: السيناريوهات في البطولة المطلقة لازم تكون مدروسة بالبطل، ومكنتش عاوزه أجازف في اللي فات علشان أعمل بطولة مطلقة وبعد كده أخسر الرصيد اللي أنا بنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة، ده أهم عندي بكتير من أني أنا أكون نجمة العمل.

نجلاء بدر: لا يمكن أن انتقد منى زكي.. وخالد يوسف لا يمرر الأخطاء إطلاقا

الأمومة

اعتبرت نجلاء أن نجاحها في أدوار الأمومة يعود لكونها لم تمارس هذا الشعور في الحقيقة، موجهة نصيحة لكل فنان بأن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعيشها بعد.

وأكدت نجلاء أنها تعوّض شعور الأمومة من خلال مشاهدها في الأعمال الفنية، وتختبر نفسها مع الأطفال والشباب المراهقين، مضيفة: إحساس حلو ودايما بيكون في علاقة بيني وبين أي ممثل بيقوم بدور ابني لما بيقولي يا ماما بعد اللوكيشن.

تبني طفل

فيما يخص مسألة التبني، رفضت نجلاء الفكرة كلياً، مشيرةً إلى أن الأمر سيكون معقداً عندما يبلغ الطفل سن الرشد، حيث سيصبح أمر إقامته معها في المنزل غير صائب، مؤكدة أنها لو تبنت فتاة لا يصح أن تقيم معها برفقة زوجها.

ووصفت نجلاء التبني "بالمؤلم"، مبينة عدم ممانعتها كفالة طفل يتيم لأنه واجب ديني، في الوقت الذي أكدت فيه عدم قدرتها على رؤية الأيتام كي لا تتعلق بهم.

آخر أعمالها

على الصعيد الفني، تشارك نجلاء بدر في فيلم "الملحد" بدور "نورة" زوجة الفنان حسين فهمي، ويجمع بينهما قصة حب ضمن الأحداث، ويتناول الفيلم قضية مهمة وشائكة عن التطرف الديني والإلحاد.

نجلاء بدر: حاربت حتى أعرف أعيش.. وبخرج من إطار "شكلي الحلو"

وأكدت نجلاء أنها لم تتردد في الموافقة على الفيلم؛ لأنه يختلف عن غيره من الأعمال الفنية.

ويضم فيلم "الملحد" نخبة من النجوم من بينهم: أحمد حاتم، شيرين رضا، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، صابرين وغيرهم، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.