صلح نواف النجم وفهد البناي بعد أزمة "جروب احلى عرب

صلح نواف النجم وفهد البناي بعد أزمة "جروب احلى عرب

انتهى خلاف النجم الكويتي فهد البناي وزميله النجم العراقي نواف النجم، بعد ساعات قليلة من اشتعاله، إثر تصريحات عديدة للأخير، خلال حلوله ضيفًا في بودكاست "تحت الصفر".

ووثق البناي فيديو لحظة لقائه بـ نواف النجم، وتوجههما سويًا لأحد المطاعم، وحرص الأخير طوال الجلسة على التأكيد أنه لم يكن يقصد البناي في تصريحاته حول غدر أحد الأصدقاء، مع إصرار البناي على أنه المقصود، إلا أنهما في النهاية أنهيا الخلاف وعقدا الصلح.

فهد البناي يرد على اتهامات نواف النجم بطريقة قاسية

وفي التفاصيل، كشف النجم في بودكاست تحت الصفر، أنه استبعد من "جروب العلي"، وهو أحد الجروبات الشهيرة للنجوم والمشاهير في الكويت.

وأوضح النجم، إن صديقاً مقرباً منه وراء عدم إدخاله في الجروب واستبعاده، كما كشف عن الكثير من أسرار حياته الصادمة، التي جعلت اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا.

من جانبه، رفض البناي أن يمر تصريح النجم مرور الكرام دون تعليق منه، وكشف أنه المقصود بهذا الأمر، وانفعل خلال دفاعه عن نفسه، وقال إن النجم ليس صديقًا مقربًا له، وإن سبب عدم ضمه للجروب "يفشل"، على حد تعبيره.

نواف النجم يروي تفاصيل صادمة عن حياته في البدايات

روى النجم العراقي خلال حلوله ضيفًا على بودكاست "تحت الصفر" عن خوضه تجربة سيئة جدًا، بعد أن دخل السجن وهو بسن المراهقة وتحديدًا 18 عامًا لمدة 3 سنوات.

وكشف النجم أنه فقد والده وهو بعمر الطفولة، وعمل بالعديد من الأشغال كـمراسل، ومندوب مبيعات، وقال إنه دخل عالم الفن ليس حبًا فيه، بل اضطرارًا بسبب لقمة العيش.

أخبار المشاهير نجمات سوشال ميديا