نيللي كريم تنتهي من فيلم "هابي بيرث داي".. احلى عرب

نيللي كريم تنتهي من فيلم "هابي بيرث داي".. احلى عرب

كشفت النجمة المصرية نيللي كريم أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها فيلم "هابي بيرث داي"، وتطرقت للحديث عن قصته، وتوقعت طرحه بدور العرض السينمائية قريبا.

وقالت كريم إنها تحب العمل مع مخرجين جدد؛ لأن لديهم حماسة، مشيرة إلى أنها سبق وقدمت أعمالا تراجيدية وكوميدية وصعيدية وتاريخية، معتبرة شخصيتها "مزاجية وأحياناً لا تريد العمل وتحتاج الراحة"، على حد وصفها.

قصة فيلم نيللي كريم "هابي بيرث داي"

كشفت نيللى كريم، خلال لقائها ببرنامج "العالم علمين" عبر القناة الأولى المصرية، بعضا من تفاصيل الفيلم، موضحة أن القصة تدور حول أم مطلقة ولديها ابنة وخادمة في سن ابنتها، وكلاهما صديقتان.

وأوضحت أن من هنا تبدأ أحداث الفيلم، الذي اعتبرت قصته بسيطة جدا، لكنها تحمل فكرة مختلفة، مضيفة: فيلم "هابي بيرث داي" خاص جدا.

وعن تقديم فيلم استعراضي، قالت الفنانة المصرية إنها تتمنى ذلك، لكن هذه النوعية من الأفلام تحتاج لإنتاج كبير، مضيفة: أنا حابة لو هعمل مسرح تاني أعمل حاجة موسيقية أكتر أو فيلم استعراضي، لكن هي مكلفة جدا في أغاني واستعراض، محتاجين المنتجين يتشجعوا للنوعية دي من الأعمال.

أبطال فيلم "هابي بيرث داي"

كشفت مواقع صحفية محلية عن بعض من أبرز الوجوه المشاركة في فيلم "هابي بيرث داي"، وأبرزهم:

  • نيللي كريم
  • حنان مطاوع
  • شريف سلامة
  • فريدة سيف النصر
  • تأليف سارة جوهر ومحمد دياب
  • إخراج سارة جوهر

View this post on Instagram

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)

وشاركت نيللي كريم في موسم رمضان 2024 بمسلسل "فراولة"، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح "إنفلونسر" مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

وحاليا، تشارك نيللي في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة بمسرحيتها "السندباد"، التي تدور أحداثها حول قلادة سحرية يجدها "عمر أبو الهول" في مقبرة قديمة بالصدفة، فيقرر خوض مغامرة منتحلا شخصية السندباد.

مسرحية "السندباد" من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، تأليف محمود نبيل ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

نيللي كريم فيلم