نسرين طافش في أحدث إطلالة من باريس.. شاهد كيف احلى عرب

نسرين طافش في أحدث إطلالة من باريس.. شاهد كيف احلى عرب

أطلت الفنانة نسرين طافش من وسط المياه الفرنسية في أحدث ظهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ بدت تستمتع بإجازتها، وتقضي رحلة بحرية مميزة في مدينة كان.

وعلى مدار يومين، حرصت النجمة الشابة على مشاركة جمهورها على السوشيال ميديا تفاصيل رحلتها إلى دولة فرنسا، ونشرت أكثر من منشور مصحوبا بصور من إطلالاتها هناك.

آخر إطلالات نسرين طافش البحرية في فرنسا

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وشاركت نسرين طافش جمهورها صورا من رحلة بحرية استمتعت بها في مياه كان الفرنسية؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورا وهي تقود "موتوسيكل مائياً" وسط المياه، وترتدي مايوه يعلوه سترة نجاة.

وبعد أن انتهت، استقلت الفنانة السورية قاربا، وجلست تستمتع بأشعة الشمس وسط المياه مرتدية فستانا أبيض واسعاً مع قبعة من القش، وأكملت الوقت السعيد بتناول الفاكهة.

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

أحدث أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبدالرسول.

"بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

نسرين طافش