تفاصيل جديدة بشأن موعد عرض "المتوحش 2" احلى عرب

تفاصيل جديدة بشأن موعد عرض "المتوحش 2" احلى عرب

عاد المسلسل التركي "المتوحش" ليتصدر حديث الجمهور مجددًا عبر منصة "إكس" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تساؤلات متابعيه عن موعد عرض الجزء الثاني.

وبحسب تقارير فنية تركية، فإن التوقعات تشير إلى احتمالية عرضه في نهاية شهر أغسطس/آب المقبل، فيما ذكرت أنباء محلية أخرى عن عرضه ضمن موسم المسلسلات الشتويّة في سبتمبر/أيلول المقبل.

وأضافت أن المسلسل سيعرض على قنوات FOX التركية، وقناة NOW التركية، وسيعرض مدبلجا عبر قناة MBC 1، وعبر منصة شاهد.

وأوضحت أن الفنانة التركية سيماي بارلاس التي أدت شخصية "رويا" في الجزء الأول من مسلسل "المتوحش"، اعتذرت عن المشاركة في الموسم الثاني، ليُفْتَح الباب إلى مشاركة ممثلين جدد.

قصة مسلسل "المتوحش"

ويروي المسلسل قصة معاناة شاب يدعى "يامان" تعرّض للاختطاف وهو صغير من عائلته الثرية، وبدأ يواجه صعوبات البقاء على قيد الحياة، والعيش في الشوارع.

وبعد أن عاش في الشارع، كوّن "يامان" صداقات مع العديد من الأطفال وأصبحوا كالإخوة، وتحدّوا صعوبات الحياة معًا، ولكنّ أحد هؤلاء الشباب أصبحت حياته مهددة بسبب حاجته إلى إجراء عملية جراحية مهمة، وكانوا في انتظار زيارة الطبيب المتخصص إلى تركيا لينقذ حياة صديقهم.

وتمّكن "يامان"، وسط انشغاله بإنقاذ حياة صديقه، من الوصول إلى عائلته الثرية، واكتشف أنّ والدته طبيبة مشهورة، وعرف الشخص الذي اختطفه من أسرته، وبدأ مرحلة جديدة في محاولة التأقلم مع حياته الجديدة، بعدما تأقلم على حياة الشارع.

وسعى "يامان" بعدما اكتشف أنه ابن عائلة ثرية، لمساعدة أصدقائه الذين تربى معهم، وحاول إنقاذ حياة صديقه الذي اقترب من الموت.

ويشارك في بطولة مسلسل "المتوحش": خالد أوزغور ساري في دور يامان، وسيماي بارلاس في دور عائشة، ويورداير أوكور في دور أوموت، ودولوناي سويسيرت في دور سيسور، وبيرتان أسلاني في دور عاصي.

مسلسل المتوحش دراما تركية